محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 8 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
هند عاكف

دافعت الفنانة هند عاكف عن إطلالتها الأخيرة المثيرة للجدل، التي ظهرت بها في افتتاح الدورة السابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري الشهر الماضي، ووصفتها بأنها عادية لكنها تعودت على اهتمام الجمهور بإطلالتها في أي مهرجان أو فعالية فنية.

وقالت هند عاكف خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج "شاي بالياسمين" المذاع عبر قناة النهار: "أنا فنانة رايحة مهرجان، ألبس أحمر أو أصفر أو أسود أنا حرة، وأغير إطلالات زي ما أنا عايزة، طالما بدون أذى للناس".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هند عاكف

أوضحت هند عاكف سبب ظهورها بباروكة باللون الأصفر قائلة: "كنت حابة أغير شكلي وأعمل لوك جديد، ومش عايزة شعري يبوظ، ومن فترة كنت عايزة أغير لون شعري لكن قلت الناس حابة هند في اللون الإسود، فقلت أطلع بالباروكة".

هند عاكف

ورفضت هند عاكف تشبيه الفستان ببدلة الرقص قائلة: "الناس حرة تشبه الفستان زي ما هي عايزة، لكن الفستان عادي جدا، وفي نجمات وفنانات في مصر بيلبسوا أجرأ منه مليون ألف مرة، والفستان فيه بطانة بلون الجسم، وعليه رسومات سريالية".

طالع أيضا - خسارة كارثية وفضيحة ... نجوم الفن والإعلام يعلقون على خسارة المنتخب الأوليمبي المصري من نظيره المغربي بـ 6 أهداف

هند عاكف

وتابعت: "أنا مقتنعة إني مش غلط، وتوقعت شعري يعمل قلق مش الفستان، وطول عمر هند عاكف لما تروح مكان الناس كلها لازم تشوف هند لابسة إيه".

هند عاكف

وكانت هند عاكف كشفت في تصريحات صحفية سابقة أن مصمم الفستان هو نفس المصمم الذي صمم لها فستانها الشهير، الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني، موضحة أن فستان المهرجان القومي للمسرح لا يحمل رسالة ترغب في توجيهها، بخلاف فساتينها المثيرة للجدل في مناسبات أخرى.

هند عاكف

وقالت هند عاكف: "الفستان الفرعوني كان وقت افتتاح طريق الكباش، وفستان ذاكرة السينما وأهل الفن كان تكريم بطريقتي الخاصة للنجوم، وفستان علم مصر وفلسطين كان رسالة إن مصر طول عمرها داعمة وتقف جنب العالم كله وتنشر السلام".

هند عاكف

وكانت هند عاكف أثارت الجدل في أكثر مناسبة فنية، بسبب الإطلالات اللافتة التي ظهرت بها، ومنها فستان يجمع بين علمي مصر وفلسطين، خلال حضورها مهرجان "وشوشة".

هند عاكف

وظهرت هند عاكف بفستان فرعوني في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2021، وصرحت بأنها كانت تحاكي ملابس الملكة كليوباترا.

وفي مهرجان القاهرة السينمائي في 2022، لفتت هند عاكف الأنظار بفستان حمل العديد من صور نجوم الفن.

اقرأ أيضا:

تفاصيل عودة كارول سماحة للمسرح الغنائي ... مطربة على باخرة عابرة للمحيطات ترفه عن المسافرين وتخلق المشاكل

محمد علي رزق: طردت مراتي وابني من البيت بسبب تحضيرات دوري في "صيد العقارب"

شركة روتانا تهدد بمقاضاة شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها التعاقد مع شركة أخرى

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان صيفي بـCut Out عند الخصر ... سعره 26 ألف جنيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5