أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 8 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 8 أغسطس، 2024
شيرين عبد الوهاب

عادت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا من جديد بعد أن انتشرت أنباء عن تعاقد المغنية مع شركة أخرى.

أعلنت شيرين عبد الوهاب في تصرحيات صحفية عن استعدادها لطرح أغنيتين بعد تعاقدها مع مجموعة وارنر، الأولى بعنوان " بتمنى أنساك" من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع توما والثانية تحمل عنوان "بقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين.

شيرين عبد الوهاب

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ومن بعدها، أعلنت شركة روتانا أن شيرين لم تنهي حتى الآن تعاقدها معهم وإذا طرحت أية أعمال لها مع شركة أخرى سيتم مقاضاتها بتهمة النصب.

وأوضح مصدر بالشركة في تصريحات صحفية أن روتانا قد تواصلت مع مسؤولين بالشركة الجديدة التي تعاقدت معها شيرين وأكدت الشركة أنه لم يحدث أي تعاقد رسمي مع شيرين عبد الوهاب حتى الآن ليتم طرح أغانيها قريبا كما تم الإعلان.

وشيرين عبد الوهاب

وتابع مؤكدا على أنه سيتم مقاضاة شيرين بالنصب في حالة إثبات تعاقدها مع شركة أخرى خاصة وأن عقدها مع شركة روتانا لا يزال ساريا حتى الان.

وعلى الجانب الآخر، أكد ياسر قنطوش محامي شيرين أن تعاقدها مع شركة روتانا انتهى بفسخ التعاقد وسدادها 8 مليون جنيه مقابل فسخ التعاقد.

شيرين عبد الوهاب

وأضاف ياسر قنطوش في تصريحات صحفية أن شركة روتانا لا تزال تطالب شيرين بالشرط الجزائي لفسخ التعاقد رغم سدادها 8 مليون منهم 3 مليون جنيه زيادة عن الشرط الجزائي بسبب تسريب أحد المنتجين لأغنية من أغانيها.

ويذكر أن بداية أزمة شيرين مع شركة روتانا تعود إلى عام 2019 حينما رفعت الشركة دعوى قضائية ضدها تطالبها فيها بسداد تعويض مالي بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما بطرح ألبومين وتصوير 2 فيديو كليب وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة.

اقرأ أيضا:

صفعة على وجه صابرين وجلسات استتابة لأحمد حاتم ... ملاحظات على إعلان فيلم "الملحد"

بعد خلاف طويل ... رامي صبري ينشر صورة تجمعه مع عمرو دياب

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة آمال ماهر في"ليلة الأحلام"

#شرطة_الموضة: روبي بفستان من التول بفتحة أمامية طويلة ... سعره يصل إلى 20 ألف جنيه

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5