أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 أغسطس، 2024
لورنس فوكس ونيكي دول في معركة قضائية بسبب الأولمبياد

رفعت الراقصة "فنانة الجر" الفرنسية، نيكي دول، دعوى قضائية ضد الممثل البريطاني لورنس فوكي، تتهمه بالتشهير، بعد أن وصفها الأخير بمتحرشي الأطفال ليلة افتتاح الأولمبياد.

نيكي دول هو رجل يتنكر على هيئة امرأة في عروضه الراقصة وأثناء تقديم برنامجه الشهير Drag Race، وكان من بين الراقصين المشاركين في الفقرة المثيرة للجدل في افتتاح الأولمبياد التي شبهها البعض بلوحة العشاء الأخير، قبل أن يؤكد مخرج الحفل أنها لم تكن المقصودة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

لورنس فوكس ونيكي دول

ومن بعد تداول المقطع على السوشيال ميديا، كتب الممثل لورنس فوكس على X ليلة افتتاح الأولمبياد: "لا فائدة من الغضب عندما يحاول متحرشي الأطفال استفزازك. فقط إضحك على هؤلاء المنحرفين".

لورنس فوكس

وردت نيكي دول عبر حسابها الرسمي: "بما أنك لم تتعلم من المرة الأولى، عندما وصفت صديقي "كريستال" بمتحرش الأطفال، سأثبت لك أنك لا يمكنك الإفلات بفعلتك عندما تكتب أشياء مثل هذه عن المثليين من أجل المرح. سأراك في المحكمة يا لورنس".

Nicky Doll

نيكي دول

أشارت نيكي دول إلى قضية التشهير السابقة التي خسرها لورنس فوكس في ابريل الماضي، حينما هاجم راقص آخر ووصفه بمتحرشي الأطفال، وأمرته المحكمة بدفع 220 ألف دولار.

لورنس فوكس وكريستال، أول من يقاضيه بتهمة التشهير

الجدير بالذكر أن لورنس فوكس هو ممثل بريطاني اشتهر في أوائل الألفينات بأعمل مثل The Hole وBecoming Jane، وابتعد عن الفن من أجدل التفرغ للنشاط السياسي ليصبح أحد رموز اليمين المتطرف، وجسد مؤخرًا دور هانتر بايدن، نجل جو بايدن، في فيلم السيرة الذاتية My Son Hunter.

اقرأ أيضا:

صفعة على وجه صابرين وجلسات استتابة لأحمد حاتم ... ملاحظات على إعلان فيلم "الملحد"

بعد خلاف طويل ... رامي صبري ينشر صورة تجمعه مع عمرو دياب

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة آمال ماهر في"ليلة الأحلام"

#شرطة_الموضة: روبي بفستان من التول بفتحة أمامية طويلة ... سعره يصل إلى 20 ألف جنيه

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5