محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كشفت الفنانة هنادي مهنا عن قاعدة تحرص عليها مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح في إدارة حياتهما الزوجية.

وقالت هنادي مهنا في تصريحات لقناة "رؤيا مصر": "أنا وأحمد معندناش حد بيتدخل بينا الحمد لله، ودي حاجة حلوة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت: "تدخل حد في حياتنا حاجة غير مطروحة".

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وأشادت هنادي مهنا بدور أحمد خالد صالح في فيلم "وش في وش" الذي عرض قبل فترة قائلة: "مبسوطة أوي بالفيلم، ومبسوطة أوي إن أحمد موجود، وحتى لو مكانش موجود فخورة بالفيلم لإنه فيلم متكامل في المزيكا والإخراج والممثلين والورق".

وردا على سؤال هلى يمكن أن تجتمع مع زوجها أحمد خالد صالح في أحد الأعمال الفنية، قالت هنادي مهنا: "إن شاء الله لو الدور حلو ويستاهل نبقى مع بعض هبقى مبسوطة إني أشتغل معاه".

طالع أيضا - صيف إلهام شاهين ساخن جدا في 2024 ... فساتين صيفية بنقشات ورود وتصميم Off Shoulder في الساحل الشمالي

يذكر أن هنادي مهنا فوجئت خلال الأيام الماضية بقيام زوجها الفنان أحمد خالد صالح بالتخطيط لحفل عيد ميلادها مع والديها وصديقتها.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وشاركت هنادي مهنا جمهورها بفيديو وصورة من الاحتفال، الذي حضره والدها الموسيقار هاني مهنا وزوجته بيتي ومصممة الأزياء ريم سلامة.

وخلال الفترة الماضية انتشرت شائعات كثيرة عن انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وما زاد من الجدل هو توقع ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات والأبراج طلاقهما قريبا.

وكان أحمد خالد صالح رد على الشائعات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا قائلا: "كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل، في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهاردة وربنا يبعد عنا الشر"، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "الوطن".

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

يذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2020، بعد فترة قصيرة من عقد قرانهما في 6 أكتوبر 2020، وكانت خطوبتهما في ديسمبر 2019، واجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال ومي عمر وعرض في رمضان 2020.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

من ناحية أخرى، شارك أحمد خالد صالح في رمضان 2024 في مسلسل "بدون سابق إنذار"، بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرين، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

كما ظهرت هنادي مهنا كضيفة شرف في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وجيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: الدانتيل والكروشيه موضة النجوم الرجال في صيف 2024

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب مهووس وكره بنتي فيا

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب ضيعني وبيهددني ببنات

بشرى ترد على مروة عبد المنعم بعد ظهورهما بنفس الفستان: إحنا دافنينه سوا


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5