مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أغسطس، 2024 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 أغسطس، 2024
درة خلال التصوير

كشفت النجمة درة عن انتهائها من تصوير فيلم جديد لن تظهر فيه كممثلة، بل اكتفت بدورها كمخرجة ومنتجة.

نشرت درة مجموعة من الصور لها من كواليس فيلمها الجديد "وين صرنا"، وعلقت كاتبة: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم (وين صرنا) هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة، لا أظهر فيه، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة".

درة

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

درة

درة

وتابعت: الإخراج كان دائما من أحلامي الذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني (فلسطين) مُمتنة لكِ يا نادين، لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحى لي بهذا الفيلم، ولكل اللي آمنو بيه وشاركو فيه بأي شكل، أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق قريبا إن شاء الله.

درة

يذكر أن درة كان من المقرر أن يعرض لها في رمضان 2024 مسلسل "إثبات نسب"، لكنها عادت وأعلنت تأجيل عرضه دون تحديد وقت معين، تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده، وظهرت درة وهي ترتدي الحجاب وثياب محتشمة أنيقة، وكشفت أن اسمها في المسلسل "نوال".

يشارك في بطولة مسلسل "إثبات نسب" صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

درة

درة

درة

وكانت درة انتهت من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

درة

وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.