محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 5 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
محمود عبد الغفار وعواطف حلمي ونور النبوي

أشاد الفنان محمود عبد الغفار، مدير دار إقامة كبار الفنانين، بالدور الذي تلعبه الفنان عواطف حلمي في التعاون مع الدار، والدعم الذي تقدمه لزملائها.

وقال محمود عبد الغفار خلال حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "عواطف حلمي تساعدنا في دعم الفنانين، وعندها مبالغ شهرية بتطلعها لبعض الناس المحتاج، وأنا شخصيا أتولى توصيلها لهم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عواطف حلمي

وكشف محمود عبد الغفار عن وجود حالات عديدة كانت راغبة في دخول دار إقامة كبار الفنانين، لكن حال دون ذلك اعتراض أهاليهم.

وطالب محمود عبد الغفار بتغيير مفهوم دار المسنين وإلغاء كلمة "مسنين" قائلا: "في ناس كانت عايزة تيجي وأهاليها رفضوا خوفا من مسمى عقوق، طيب إنت مش قادر ومش بتسأل عليه، إدينا الفرصة نقوم بهذا العمل مكانك، وروح الدار قضي معاهم يوم".

طالع أيضا - قلد رقصة مايكل جاكسون وقدم استعراضات أبهرت الجمهور … لقطات من حفل تامر حسني في بورتو مارينا

عواطف حلمي

وكانت الأنباء التي ترددت قبل فترة عن انتقال عواطف حلمي لدار رعاية مسنين تسببت في حملة هجوم من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على حفيدها، الفنان نور خالد النبوي، وهو ما أثار انزعاجها بشدة.

عواطف حلمي

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات إعلامية أن عواطف حلمي غير مقيمة في دار النقابة لإقامة كبار الفنانين، موضحا أن ترددها على الدار يأتي في إطار مشاركتها في العمل التطوعي ومساعدة زملائها.

عواطف حلمي وحفيدها نور خالد النبوي

يذكر أن آخر أعمال عواطف حلمي كان مشاركتها في مسلسل "نقل عام"، الذي عرض قبل عامين، إخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وحرصت عواطف حلمي على مساندة حفيدها خلال العرض الخاص لفيلم "الحريفة"، والذي أقيم في يناير الماضي، وهي والدة زوجة النجم خالد النبوي.


اقرأ أيضا:

أبهرته بصوتها .. شيرين سايس تغني "يا أجمل عيون" لـ عمرو دياب (فيديو)

وفاة الفنان محمود بندق عن عمر ناهز 47 عاما … "إكس لارج" من أشهر أعماله

5 انتقادات وجهها الجمهور لصناع الموسم الثاني من House Of The Dragon … أحداث بطيئة ومشهد قبلة غير مقبول

بشرى عن فارق السن مع زوجها: 11 سنة ليه؟ شايفني ميمي شكيب!


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5