نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 5 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز

لم تتمالك الفنانة ياسمين عبد العزيز دموعها وانهارت بالبكاء وهي تقدم العزاء لأسرة المنتجين الفنيين الأربعة الراحلين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

وبكت ياسمين عبد العزيز بشدة في أحضان أسرة الراحلين وهي تقدم التعازي لهم وتواسيهم، كما ظهرت بعدها تبكي وهي تتحدث مع كريم عبد العزيز الذي حاول أن يهدئها.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين عبد العزيز من عزاء المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور العزاء الذي أقيم مساء الأحد، 4 أغسطس في مسجد الشرطة بأكتوبر.

نرشح لك: تامر حسني ومحمد هنيدي ودرة من بينهم ... النجوم يقدمون واجب العزاء في رحيل حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


وكان من بين النجوم الذين حضروا العزاء كريم عبد العزيز، ياسمين عبد العزيز، أمير كرارة، خالد الصاوي، خالد زكي، محمد لطفي، جومانا مراد، هند صبري، وفاء مكي، أحمد صلاح حسني، المخرج مروان حامد، والمخرج بيتر ميمي، أحمد فتحي، عايدة رياض، إدوارد، المخرج عمرو سلامة، طارق النهري، محمد جمعة، أحمد العوضي والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من الفنانين.

حمادة هلال من عزاء المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

مدحت صالح عزاء المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

كما حضر العزاء نجم كرة القدم محمود كهربا، صلاح عبد الله، مدحت صالح، المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، درة، محمد هنيدي، ماجد المصري، محمد ثروت، ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، أحمد عيد، باسم سمرة، عمرو عبد الجليل، أحمد السبكي، طارق علام، مراد مكرم، علي ربيع، إسعاد يونس، كمال أبو رية، المخرج طارق العريان، إياد نصار، أشرف عبد الباقي، خالد سليم، حمادة هلال، محمد رجب، أحمد السعدني، هبة مجدي، محمد عبد الرحمن (توتا)، وتامر حسني، ويوسف الشريف، ونجم كرم القدم محمد زيدان.

تامر حسني عزاء المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي

وكان مصدر أشار إلى أن المتوفين كانوا فى رحلة لقضاء إجازة صيفية فى الساحل الشمالى، وفور وقوع الحادث وإخطار الجهات المختصة، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين.

اقرأ أيضا:

رفض التعاون مع السبكي و "ساعة ونص" غير رأيه ووحزن من عدم تنفيذ وصية خالد صالح .. ما لا تعرفه عن الراحل طارق عبد العزيز في أول عيد ميلاد له بعد موته

مي عمر ومحمد سامي وعلي ربيع ومدحت صالح في عزاء حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي لجمهورها: "وحشتوني" (فيديو)

كمال أبو رية: ضربت غادة عبد الرازق بالقلم في "سوق العصر" وكان حقيقي

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5