محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 5 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
كمال أبو رية

قال الفنان كمال أبو رية إن مسلسل "سوق العصر" من أجمل الأعمال التي قدمها، فهو من المسلسلات التي أجريت عنها دراسات نقدية كثيرا في مصر أو خارج مصر مثل المغرب ودول الخليج.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: "المسلسل كان في غاية الأهمية والعمق لدرجة أنه لفت أنظار النقاد، وقدمت شخصية بها عدة انفعالات، والمشاهد التي جمعتني مع أحمد عبد العزيز كانت ممتعة للغاية، والمسلسل لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه وحتى وقتنا الحالي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كمال أبو رية

وأشار كمال أبو رية إلى أنه صفع الفنانة غادة عبد الرازق على وجهها في أحد المشاهد، معقباً: "القلم كان جامد أوي أوي والتصوير أتوقف لمدة يومين، واعتذرت لغادة عبدالرازق وقولتلها مكانش قصدي والقلم ده المفروض ميكونش حقيقي، بس أنا استشعرت الموقف واندمجت فيه والقلم ده كان مشهور أوي في المسلسل".

واختتم الفنان كمال أبو رية حديثه بأن الوسط الفني يعيش أزمة الكتابة في السيناريوهات، والكتاب قديماً كانوا يكتبون أعمالا فنية عن مجتمعهم، وهناك مخرجون متميزون ولديهم بصمة.

طالع أيضا - يوسف الشريف وباسم سمرة ومحمد زيدان يقدمون واجب العزاء في وفاة حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

كمال أبو رية

يذكر أن كمال أبو رية يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

كمال أبورية في مشهد من سيما ماجي

ويجسّد كمال أبو رية في المسلسل شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأرستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص براجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

كمال أبو رية

مسلسل "سيما ماجي" بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، إنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، وإخراج تامر السعدني.


اقرأ أيضا:

مي عمر ومحمد سامي وعلي ربيع ومدحت صالح في عزاء حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

كهربا وحمادة هلال وأحمد السعدني من بينهم ... عزاء حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال يجمع نجوم الفن والرياضة

تامر حسني ومحمد هنيدي ودرة من بينهم ... النجوم يقدمون واجب العزاء في رحيل حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني من بينهم ... نجوم الفن في عزاء حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5