محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 4 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
كمال أبو رية

قال الفنان كمال أبو رية إن مساحة دوره في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، صغيرة ولكن نوعية الدور أعجبته للغاية، واتسمت بالأداء السريع، وجاءت كوجبة دسمة ترضي غرور الممثل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: "محمد سامي قعد معايا قبل التصوير وشرح لي الشخصية وأنا تصورت ممكن إيقاعها يبقى إيه ولفتته وشكله إيه ومكياجه الخارجي، وبالتالي علاقته بابنته تبقى إزاي وقبل ما نصور اتفقنا أنه يبقى كده، شخصية راجل محامي لم يوفق في عمله رغم كفاءته".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كمال أبو رية

وتابع كمال أبو رية أنه يحب التعاون مرة أخرى مع المخرج محمد سامي، وليس كما أشيع على السوشيال ميديا، ومحمد سامي شخص غيور على عمله وعصبي لحد ما ويهتم بتفاصيل كل صغيرة وكبيرة في أعماله.

يذكر أن كمال أبو رية يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

طالع أيضا - كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز وأمير كرارة من بينهم ... النجوم في عزاء حسام شوقي وتامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال

كمال أبو رية ومي عمر في مشهد من نعمة الأفوكاتو

ويجسّد كمال أبو رية في المسلسل شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الأرستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص براجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

كمال أبو رية في مشهد من نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

كمال أبو رية في مشهد من نعمة الأفوكاتو

مسلسل "سيما ماجي" بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، إنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، وإخراج تامر السعدني.


اقرأ أيضا:

ماجدة الرومي وهيفاء وهبي ونانسي عجرم من بينهم ... كيف أحيا نجوم لبنان الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت؟

شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي لجمهورها: "وحشتوني" (فيديو)

بدء عزاء المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي في مسجد الشرطة بأكتوبر بحضور مجموعة من نجوم الفن

عبير صبري عن الحجاب: جهاد للمرأة وأتمنى أرجع له


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5