محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 4 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
دياب

قرر الفنان دياب تأجيل طرح أحدث أعماله الغنائية "اتدلع"، التي كان مقررا طرحها السبت الماضي، إلى الأسبوع المقبل، وذلك حدادا على وفاة المنتجين الفنيين تامر فتحي وحسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

أغنية "اتدلع" كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج شركة "Ah media production " للمنتجة آلاء لاشين.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

دياب والمنتجة آلاء لاشين

أغنية "اتدلع" هي التعاون الثاني بين دياب والشركة المنتجة، بعد أغنية "هروني بوس"، من كلمات محمد النجار، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.

يذكر أن المنتجة آلاء لاشين احتفلت بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا" بحضور أبطال العمل، والفيلم يشارك في بطولته حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسى، وأحمد فهيم، ومحمد القس وسمية رضا، من تأليف محمد ناير، ومن إخراج محمد بكير.

طالع أيضا - ماجدة الرومي وهيفاء وهبي ونانسي عجرم من بينهم ... كيف أحيا نجوم لبنان الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت؟

دياب

ويعرض للمنتجة آلاء شاهين في دور السينما حاليا فيلم "اللعب مع العيال"، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وهو من بطولة محمد إمام، بيومي فؤاد، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن دياب عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل "مليحة" المكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

ومسلسل "مليحة" بطولة دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وأمير المصري، وحنان سليمان، وأحمد السعدني، وسارة عبد الرحمن، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

دياب

كما شارك دياب في بطولة فيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث فيلم "السرب" حول الضربات الجوية التي تمت وفق تنسيق أمني ومعلوماتي بين مصر وليبيا، للرد على مقتل 21 مواطنا مصريا قبطيا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا.

دياب

وشارك دياب في الجزء الرابع من مسلسل "المداح: أسطورة العودة "، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وهو من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.


اقرأ أيضا:

نقل زاك إيفرون للمستشفى بعد تعرضه لحادث في حمام السباحة

أحدث ظهور لابن نوال الزغبي "جوي" … أصبح شابا

عبير صبري عن الحجاب: جهاد للمرأة وأتمنى أرجع له

مي عز الدين ومحمد أنور يؤديان عمرة عن المنتجين حسام شوقي وتامر فتحي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5