FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 4 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
رشدي أباظة ونادية لطفي وياسر جلال

حلت بالأمس، 3 أغسطس ذكرى ميلاد الفنان الراحل رشدي أباظة، "دنجوان السينما المصرية" وفتى أحلام العديد من الفتيات.

وتحدثت أخت رشدي أباظة، السيدة منيرة أباظة عن ذكرياتها مع أخيها وكشفت عن وجود فكرة تقديم سيرته الذاتية في عمل فني، وقالت إن سيناريو المسلسل لديها كان أخيه الراحل فكري أباظة كتبه، موضحة أنها تنتظر الإنتاج الجيد للعمل حتى يكون يليق باسم الفنان الراحل، بحسب حوارها مع الشرق الأوسط.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

واختارت منيرة أباظة الفنان ياسر جلال لتجسيد شخصية رشدي أباظة، ولم يكن اختيارها بناء على الشكل فقط وقالت : "ياسر جلال الأصلح لتقديم الدور لأنه متمكن فنيا، وليس بسبب تشابه الملامح".

نرشح لك: عبير صبري: أحب أمثل في الجنة مع آل باتشينو


نادية لطفي

وأكدت أن شخصية أخيها الراحل رشدي أباظة ثرية فهو كان يتمتع بكاريزما عالية وملامح جذابة ولباقة في الأسلوب والحديث، لذا من يقدم الدور عليه أن يتقمص ويتقن روح الشخصية.

وكشفت منيرة أباظة عن أقرب الفنانين لأخيها قائلة إنها الفنانة نادية لطفي وربتطهما علاقة وطيدة طوال مسيرتهما الفنية وقد شاركا معا في أعمال عديدة.

ياسر جلال

وكشفت منيرة أباظة سبب عدم تقديم رشدي أباظة لمسلسلات تليفزيونية موضحة أنه كان يفضل السينما، وأن المسلسل الوحيد الذي بدأ في تصويره بعنوان "الصفقة" توفي قبل الانتهاء من التصوير.

رشدي أباظة

يذكر أن الراحل رشدي أباظة توفى في يوليو 1980 بعد صراع مع سرطان الدماغ، كان قد تزوج عدة مرات أشهرها من الفنانة ‏سامية جمال وتحية كاريوكا، ورزق بابنة واحدة من زوجة أمريكية سماها قسمت ‏ورحلت عن عالمنا في يونيو 2019.‏

اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي بفستان أحمر بفتحة أمامية طويلة في حفل الساحل الشمالي -فيديو

مصطفى فهمي يخضع لعملية جراحية دقيقة في المخ

الظهور الأول لمحمد منير بعد تعافيه من الوعكة الصحية

"هخطب البنت دي لما تكبر" … ماجد المصري يحكي قصة تعرفه على زوجته

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5