مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 3 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مادلين طبر

حلت الفنانة مادلين طبر ضيفة اليوم في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" مع الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين عبر شاشة CBC.

وجهت مادلين طبر نصيحة للسيدات، قائلة: "احنا خدنا حيز من الحرية دلوقتي كويس جدا، انا دلوقتي مش متزوجة، بس لما كنت متجوزة، مع حفاظي على شخصيتي كنت بعدي الأمور، لما أحسه طلع، أهرب، لأن الرجل لما بيتعصب مابيعرفش ينزل، معندوش طاقة زينا يلم الموضوع ويرجع طبيعي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وأضافت: الرجل بيختار زوجة مثل أمه، فيها صفات منها، مش هيحب الست المكسورة، فيها الشخصية القوية، هو جاي عندك متقبل إنك انتِ اللي تديري البيت، لأن أمه كانت الرئيسة في البيت.

وتابعت: الرجل مالوش كتالوج، المهم هو أن تشتري المرأة جوازها، أنا كنت شارية جوازتي الأولى استمرت 7 سنوات، وكنت عايزة أكمل، بمعنى ان تختار الرجل الذي ترغب ان تعيش معه العمر كله، احنا الستات نحب الاستقرار، وأنا شخصيا لا أطيق الجدال مع الرجال ونصيحتي لكل زوجة تريد استمرار زواجها، لابد أن تضحي وتتنازلي في الأمور غير الأساسية حتى تستمر العلاقة لأن الرجل طفل عنيد".

وأضافت: سيبي المعارك للحاجات الأساسية مثلا تعليمك، أنا كنت متفوقة وناجحة في الدراسة وكنت عايزة أكمل الماجيستير، وطريقتي في التطنيش نجحت ماعدا عند اكتشافي أنه زير نساء، هذا مرض.

وحللت مادلين الظاهرة المنتشرة حاليا في المجتمع وهي الاكتئاب وعللت ذلك بأن سببه يمكن أن يكون نتيجة المصل الخاص بفيروس كورونا والذي أثر عليها هي شخصيا وطالها الاكتئاب بعد أن كانت ملكة الطاقة والحيوية.


وتحدثت مادلين طبر عن مسلسلها الجديد "سيما ماجي" حيث تجسد شخصية أم الفنانة حورية فرغلي، وذكرت أن أهم ممثلة قامت بتقديم دور الأم على الشاشة من وجهة نظرها كانت الفنانة الراحلة شادية.

واشارات مادلين الى انها لا تفضل قبول دور السيدة الشعبية البلدي في مسلسل تلفزيوني 30 حلقة، لكن يمكنها ذلك في فيلم سينمائي لأن ملامحها في الأساس لا تعكس هذه الطبقة من المجتمع البسيط.


اقرأ أيضا:

ريم أحمد: فيديو فادي خفاجة قهرني ومش في إيدي حاجة أقدمها له

ماجد المصري يكشف سرا عن تامر حسني: عنده نزعة دينية زيادة عن اللازم

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "تالية": معجزة ربي

انهيار ياسمين عبد العزيز في جنازة حسام شوقي ومحمود كمال ... أحمد العوضي يساندها - فيديو

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5