FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 3 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
مصطفى فهمي

خضع الفنان مصطفى فهمي لعملية جراحية دقيقة في المخ.

وغادر مصطفى فهمي المستشفى التي خضع فيها للعملية الجراحية، بالشيخ زياد، وذلك بعد الاطمئنان على حالته الصحية، بحسب موقع أخبار اليوم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مصطفى فهمي

ويستكمل مصطفى فهمي العلاج في منزله، وسيبتعد قليلا عن الأضواء لحين تحسن حالته الصحية.

مصطفى فهمي يخضع لعملية جراحية

نرشح لك: تووليت يثير الجدل لفت الأنظار بتقليد عمرو دياب والجمهور يتسائل مَنْ يكون؟!… هل سيكشف عن هويته أم سيحمل لقب "المطرب الخفي"


مصطفى فهمي

يذكر أن آخر أعمال مصطفى فهمي كان فيلم "أهل الكهف".

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

مصطفى فهمي في أهل الكهف

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

يذكر أن فيلم "أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، مصطفى فهمي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، بسنت شوقي، صبري فواز، رشوان توفيق، هاجر أحمد، أحمد وفيق، والفنان الراحل جميل برسوم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن)، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا:

ريم أحمد: فيديو فادي خفاجة قهرني ومش في إيدي حاجة أقدمها له

ماجد المصري يكشف سرا عن تامر حسني: عنده نزعة دينية زيادة عن اللازم

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "تالية": معجزة ربي

انهيار ياسمين عبد العزيز في جنازة حسام شوقي ومحمود كمال ... أحمد العوضي يساندها - فيديو

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5