محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 3 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر تفاصيل الدور الذي تلعبه في مسلسل "أزمة ثقة"، الذي انتهى أبطاله من تصويره مؤخرا.

وقالت نجلاء بدر في تصريحات لبرنامج "سبوت لايت" من تقديم الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد: "المسلسل ورقه حلو ونقلاته كتيرة، وفي لؤم وخبث في الشخصيات كلها، ومفاجآت كتير وأحداث سريعة، كل حلقة بيحصل حدث".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نجلاء بدر

وأضافت: "دوري هو علا، ست متجوزة ورثت مع إخوتها شركة من أبوهم وهي الأخت الكبيرة، وتقود إخوتها لغاية ما تسبب لهم مشكلة من غير قصد، وعلشان تخرجهم من المشكلة بتدخل في مشكل كبيرة جدا".

مسلسل "أزمة ثقة" من بطولة هاني عادل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".

طالع أيضا - ريم أحمد: فيديو فادي خفاجة قهرني ومش في إيدي حاجة أقدمها له

نجلاء بدر

وتدور أحداث "أزمة ثقة" في إطار تشويقي درامي حول جريمة قتل، يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.

يذكر أن نجلاء بدر عرض لها مؤخرا مسلسل "صوت وصورة" على منصة Watch It وقناة dmc.

تطرح أحداث مسلسل "صوت وصورة" للنقاش أزمة مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى التضليل الذي يمكن أن تقود إليه، ويجسد الفنان وليد فواز دور زوج الفنانة حنان مطاوع خلال الأحداث، بينما يقدم صدقي صخر دور محامٍ أمام الفنانة حنان مطاوع.

نجلاء بدر

وعرض لنجلاء بدر في السينما مؤخرا فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

نجلاء بدر

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.


اقرأ أيضا:

بوسي توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب: حرام اللي بتعمليه في نفسك

محمد رمضان ينعى ضحايا حادث الضبعة: في الجنة ونعيمها

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "تالية": معجزة ربي

انهيار ياسمين عبد العزيز في جنازة حسام شوقي ومحمود كمال ... أحمد العوضي يساندها - فيديو


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5