محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 2 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
ريم أحمد

كشفت الفنانة ريم أحمد عن الصعوبات التي واجهتها بعد دخولها مجال الحديث مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا "تيك توك".

وقالت ريم أحمد خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر قناة ألفا: "مفكرتش أدخل جولات تيك توك، لكن جربت مرتين أطلع في بث مباشر وأتكلم مع الناس في مواضيع عادية تفيدهم ونساعد بعض".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ريم أحمد

وأضافت: "أول مرة أطلع لايف كانت لطيفة، وفي المرة الثانية ابتدت تعليقات مش لطيفة وألفاظ خارجة، مع إني إتكلمت عن روتين شعري وحاجات عادية".

ريم أحمد

تحدثت ريم أحمد خلال اللقاء عن كواليس فيديو انتشر لها في السابق، أثناء حضورها فعالية خاصة بالتبرعات لمريضات سرطان الثدي، قائلة: "قبل ما أبقى مذيعة، نزل فيديو كنت فيه من درس لرقصة الزومبا في فعالية لسرطان الثدي وقلب السوشيال ميديا".

طالع أيضا - انهيار ياسمين عبد العزيز في جنازة حسام شوقي ومحمود كمال ... أحمد العوضي يساندها - فيديو

وتابعت: "الفعالية كانت للسيدات فقط، وقلنا من البداية ممنوع التصوير، والبنت اللي صورتني اعتذرت لكن بعد ما الفيديو انتشر وبقى تريند، وبسبب الفيديو شتموني وطلعوني شاربة كل أنواع المخدرات وسكرانة، وقعدت 3 أيام في البيت عندي إحباط ومش عارفة أنام".

ريم أحمد

يذكر أن والدة الفنانة ريم أحمد رحلت عن عالمنا في مايو الماضي، وأعلنت ريم الخبر من خلال صفحتها الشخصية على موقع Facebook قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمى السيدة الفاضلة فاتن الراعى.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. ولا نراكم فى مكروه".

ريم أحمد

يشار إلى أن آخر أعمال ريم أحمد كان مسلسل "مزاد الشر"، من تأليف أحمد الأباصيري وإخراج ممدوح زكي، وشارك فيه كمال أبورية، هالة فاخر، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، أحمد عبدالله محمود، هاجر الشرنوبي، إبرام سمير وآخرون.

اقرأ أيضا:

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "تالية": معجزة ربي

محمد فؤاد يتحدث عن مرضه باكيا: العين صابتني بعد فرح ابني بسبب سعر الجاكيت ... هبيعه واتبرع بسعره لمستشفى السرطان

الوسط الفني كله بيبكي النهاردة ... هكذا نعى النجوم ضحايا حادث الضبعة

أحمد فهمي ومي عمر ومحمد سامي وأيتن عامر من بينهم … النجوم في جنازة المنتج تامر فتحي

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5