محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 2 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
أمير شاهين وزوجته منة جاب الله

قال الفنان أمير شاهين إن الصداقة التي جمعت بينه وبين زوجته منة جاب الله لسنوات قبل زواجهما من أهم أسباب انجذابه إليها.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج "شاي بالياسمين" المذاع عبر قناة النهار: "إحنا أصحاب من قبل ما نتجوز بـ 10 سنين، بحكم إن أختها زوجة صديقي المنتج أحمد عبد العاطي، وتجمعنا علاقات أسرية، وفضلنا أصحاب وقت طويل وكانت عارفة عني كل حاجة، وتحولت الصداقة إلى حب بالصدفة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أمير شاهين وزوجته منة جاب الله

وتابع: "كان عندي علاقات قبل الزواج ومش كلها من داخل الوسط الفني، لكن تبت من ليلة الدخلة".

وردا عل سؤال هل كانت وفاة الفنانة ميرنا المهندس سببا في تأخر زواجه وهل سببت له عقدة من الزواج، قال أمير شاهين: "أنا كنت ضد فكرة الزواج لإني مبعرفش أتقيد، زائد إن كان المفروض ده يحصل من زمان مع ميرنا لكن القدر لم يمهلنا، ودلوقتي بالعكس شايف الزواج لطيف ومش وحش".

طالع أيضا - خالد الصاوي ينعى حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال بقصيدة رثاء: "ثلاثة من شجر غيطنا... في غفلة من النسيم راحوا"

أمير شاهين

أوضح أمير شاهين أنه غير فكرته عن الزواج بعد أن رزق بأولاده مراد ومريم قائلا: "الولاد إحساس لا يمكن تخيله حتى بعد العمر ده كله وبعد كل اللي الواحد شافه في حياته".

أمير شاهين وزوجته منة جاب الله

وأشار أمير شاهين إلى ترحيبه بدخول أولاده مجال التمثيل مستقبلا بقوله: "لو مراد أو مريم عندهم موهبة معنديش مشكلة، ومراد ممثل في نفسه وعنده شخصية ويعرف يلفت النظر، وبيمثل علينا في البيت".

أمير شاهين وزوجته منة جاب الله

يذكر أن أمير شاهين عرض له مؤخرا حكاية "ألفريدو"، من مسلسل "55 مشكلة حب"، وتدور أحداثها حول "فريد" أحمد فهمي الذي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، ولدى "فريد" عمة تدعى "سوسو" هي من تولت تربيته وتربية أشقائه بعد وفاة والدهم، وتعاني "سوسو" من مرض ألزهايمر ويقرر "فريد" العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويرعاها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

حكاية "ألفريدو" مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.


اقرأ أيضا:

معتز التوني يكشف عن تحضيرات فيلم من بطولة ياسمين صبري وهنا الزاهد: مشروع لشهر ديسمبر أو يناير

شهيرة: الحجاب فرض نفسه على مجتمعنا وليس له علاقة بالتمثيل

#شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان لامع مستوحى من سحر هوليوود القديم في حقل بالولايات المتحدة الأمريكية

#شرطة_الموضة: تفاصيل وأسعار أزياء أحمد سعد في "سعودي وأسمر" ... سعرها يقترب من نصف مليون جنيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5