مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 2 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
تامر فتحي

توفي المنتج تامر فتحي، الناجي الوحيد في الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال، في منطقة الضبعة صباح الخميس الأول من أغسطس.

وكان تامر فتحي وحسام شوقي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال، تعرضوا لحادث سير مروع على طريق الضبعة، وخيم الحزن على أهالي القرية فور علمهم بالحادث الأليم.

تامر فتحي

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتعرض تامر لنزيف على الرئة والمخ والبطن، بجانب وكسور وجروح في أنحاء جسده، مضيفا أن القلب توقف أكثر من 3 مرات، وأول مرة توقف لمدة ساعة كاملة.

وكان الأربعة يستقلون سيارة متوجهون للساحل الشمالي عن طريق محور الضبعة، ووقع حادث مأسوي، إثر انقلاب سيارتهم، مما أدى إلى وفاتهم.


تامر فتحي


وأشار المصدر إلى أن المتوفين كانوا فى رحلة لقضاء إجازة صيفية فى الساحل الشمالى، وفور وقوع الحادث وإخطار الجهات المختصة، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين، الذين توفون في الحال، بينما خضع تامر فتحي للعلاج لمدة ساعات قبل وفاته.

تم نقل الجثامين لمستشفى العلمين النموذجى لحين صدور قرار من جهات التحقيق بالتصريح بدفنهم، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، حيث من المقرر أن يتم تشكيل لجنة هندسية لفحص السيارة المحترقة لبيان سبب انقلاب السيارة واحتراقها.


اقرأ أيضا:

معتز التوني يكشف عن تحضيرات فيلم من بطولة ياسمين صبري وهنا الزاهد: مشروع لشهر ديسمبر أو يناير

شهيرة: الحجاب فرض نفسه على مجتمعنا وليس له علاقة بالتمثيل

#شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان لامع مستوحى من سحر هوليوود القديم في حقل بالولايات المتحدة الأمريكية

#شرطة_الموضة: تفاصيل وأسعار أزياء أحمد سعد في "سعودي وأسمر" ... سعرها يقترب من نصف مليون جنيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5