محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 1 أغسطس، 2024 | آخر تحديث:
أمير شاهين وإلهام شاهين

اعترف الفنان أمير شاهين بأن انتماءه لأسرة فنية، وكونه شقيق النجمة إلهام شاهين، لم يكن دائما في صالح تقدم مسيرته الفنية، وذلك بسبب وجود خلافات بينها وبين بعض الأشخاص، إلى جانب مواقفها وتصريحاتها الجريئة.

وقال أمير شاهين خلال حواره مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج "شاي بالياسمين" المذاع عبر قناة النهار: "إلهام محبوبة جدا، لكن عمر الناس ما اجتمعت على حب شخص، ووراد إن حد يكون عنده موقف قديم مع إلهام يكون مش عايز يشغلني".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أمير شاهين

وأضاف: "تصريحاتها تسبب لي المشاكل في أوقات كثيرة، وأنا دائما مع إلهام قلبا وقالبا، وعارف إنها صريحة جدا ولا تخاف، لأنها دائما تقول الحقيقة، وهي جريئة وست شجاعة جدا".

أمير شاهين

وردا على سؤال هل ناقشها في هجومها على الشيخ محمد متولي الشعراوي، قال أمير شاهين: "قلت لها حتى لو كلامك فيه جزء من الحقيقة مش لازم تطلعي تقولي ده، وممكن تحتفظي به لنفسك، لأنه شيخ جليل والناس كلها تحبه وعنده قاعدة شعبية كبيرة، لكن في الآخر دي قناعاتها الشخصية وهي حرة".

طالع أيضا - خالد الصاوي ينعى حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال بقصيدة رثاء: "ثلاثة من شجر غيطنا... في غفلة من النسيم راحوا"

أمير شاهين وإلهام شاهين

وتابع أمير شاهين: "قناعاتي الشخصية متوافقة مع قناعات إلهام شاهين بنسبة كبيرة، وأوقات كتيرة تعجبني أفكارها وتصريحاتها، وحتى لو كنت غير مقتنع في البداية بتقدر تقنعني".

أمير شاهين

يذكر أن أمير شاهين عرض له مؤخرا حكاية "ألفريدو"، من مسلسل "55 مشكلة حب"، وتدور أحداثها حول "فريد" أحمد فهمي الذي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، ولدى "فريد" عمة تدعى "سوسو" هي من تولت تربيته وتربية أشقائه بعد وفاة والدهم، وتعاني "سوسو" من مرض ألزهايمر ويقرر "فريد" العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويرعاها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

حكاية "ألفريدو" مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

اقرأ أيضا:

معتز التوني يكشف عن تحضيرات فيلم من بطولة ياسمين صبري وهنا الزاهد: مشروع لشهر ديسمبر أو يناير

شهيرة: الحجاب فرض نفسه على مجتمعنا وليس له علاقة بالتمثيل

#شرطة_الموضة: منة شلبي بفستان لامع مستوحى من سحر هوليوود القديم في حقل بالولايات المتحدة الأمريكية

#شرطة_الموضة: تفاصيل وأسعار أزياء أحمد سعد في "سعودي وأسمر" ... سعرها يقترب من نصف مليون جنيه


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5