أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 يوليو، 2024
فرانسيس فورد كوبولا

تواجه هوليوود حاليًا فضيحة جديدة بعد أن وجهت اتهامات للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، بالتحرس بمجموعة من ممثلاتالكومبارس في كواليس فيلمه الأخير Megalopolis.

كانت صحيفة The Guardian البريطانية أول من فجر المفاجأة، وذلك كان قبل عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي بيوم، اي في شهر مايو الماضي، إذ كشف مصدر للصحيفة أن فرانسيس فورد كوبولا لمس وقبل الراقصات في كواليس فيلمه بشكل غير لائق في مشهد تدور أحداثه بداخل ملهى ليلي، وكان مبرره "إدخال الراقصات في الحالة المطلوبة".

فرانسيس فورد كوبولا

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وعادت تلك الفضيحة للنور حين حصلت مجلة Variety الأمريكية على مقطعين ظهر فيهما المخرج وهو يحتضن مختلف الراقصات ويقبلهن على أفمامهن، وكشف مصدر للمجلة أنه أحيانًا كان يدخل إلى الكادر ويخرب اللقطة ليقبل الراقصات من جديد، ثم قال في المكيروفون "إذا قمت بتقبيلك اليوم، إعلم أن هذا فقط من أجل متعتي".

وكان الفيلم قد عين منسقتين للمشاهد الحميمة، وهما سامانثا مكدونالد وأشلي أندرسون، ولكنهما صرحا أنهما لم يتم دعوتهم للتواجد في مشهد الملهى الليلي الذي شهد واقعة التصرفات غير اللائقة.

فرانسيس فورد كوبولا

طالع أيضًا:
تفاصيل كواليس فيلم Fountain of Youth الذي صور في مصر .. مشاهد أكشن عند الأهرامات!

وأضاف مصدر آخر أن الراقصات لم يعلقن على الأمر لأن فرانسيس فورد كوبولا هو من مول الفيلم بأكمله، وبالتالي لم يكن هناك قسم للموارد البشرية، وقالت "لمن سيقدموا الشكاوي؟ هل سيبلغوا فرانسيس عن نفسه؟".

Megalopolis

حصلت شركة Lionsgate على حقوق الفيلم بعد عرضه في كان ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 27 سبتمبر وهو من بطولة آدم درايفر، أوبري بلازا، جانكارلو إسبوسيتو وشيا لابوف وغيرهم.

اقرأ أيضا:

أحمد آدم وشهيرة ورانيا فريد شوقي وصلاح عبد الله من بينهم ... النجوم يلتقون في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

عايدة رياض تكشف تفاصيل مرضها وجلسات الكيماوي: أخفيت مرضي 3 سنوات وصادقت المرضى والممرضات

محمد إمام يتعاون مع المخرج حسين المنباوي في مسلسل "حمزة" لموسم رمضان 2025

نهى العمروسي: اتظلمت كتير فنيا وقاعدة في البيت من 7 سنين بس طز!


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5