محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
هشام ماجد ومي كساب

يترقب جمهور مسلسل "اللعبة" الإعلان عن موعد طرح الجزء الخامس من العمل، بعد أن كشف صناعه في وقت سابق عن بدء التحضيرات لتقديم موسم جديد من المسلسل، الذي يحظى بشعبية كبيرة.

وقال النجم هشام ماجد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إن خسارة النجمة مي كساب للوزن في الفترة الأخيرة لن تؤثر على دورها في مسلسل "اللعبة 5".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هشام ماجد

وأضاف: "مي كساب بقت زي القمر أكتر ما هي كانت قمر، وعلى فكرة مي خست من أول الجزء الرابع لو لاحظتو، وممكن نعمل إنها خست، عادي بني آدمة وخست".

وأوضح المخرج معتز التوني في تصريحاته للبرنامج أن الموعد المحتمل لبدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة" هو منتصف شهر سبتمبر.

طالع أيضا - (خاص) بسمة داود: اللوكيشن كله بكى أثناء تصوير مشهد المواجهة في "الوصفة سحرية" و"قطة" شيري عادل بهدلتنا في الكواليس

هشام ماجد

مسلسل "اللعبة"، بطولة هشام ماجد وشيكو، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، وغيرهم، وتم إنتاج أربعة أجزاء من العمل حتى الآن.

من ناحية أخرى، أعلن هشام ماجد عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" في موسم رمضان 2025.

وقال هشام ماجد في تصريحاته لـ ET بالعربي: "في جزء ثاني في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوه دلوقتي، وإن شاء الله نصوره قريب".

مي كساب

ويعرض لهشام ماجد حاليا في دور السينما فيلم "إكس مراتي"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته: أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

يذكر أن مي كساب عرض لها في شهر رمضان الماضي عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد مسلسل "العتاولة".

مي كساب

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالات أنغام في ألبومها الجديد "تيجي نسيب"

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالات إليسا الثلاثة في حفل اختيار ملكة جمال لبنان ... وصل سعرها إلى مليون جنيه

وفاة إيريكا آش بعد صراع مع سرطان الثدي

أول رد فعل من هلا السعيد بعد الحكم بحبس سائق أوبر المتهم بالتحرش بها - فيديو


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5