FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يوليو، 2024
الخبير التكنولوجي عمر المصري

قال خبير التكنولوجي، عمر المصري، إنه ظهر مؤخرا في الآونة الأخيرة في عالم الإنترنت والسوشيال ميديا وظيفه رغم انها قليله إلا أنها فى غاية الأهمية وتتلخص فى تواجد بعض الأشخاص المتخصصون بدرجه عاليه وخبراء في السوشيال ميديا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وقال عمر المصري إنه يكون شخص على درجة عالية من المعرفة والأحترافية يتم توظيفه في مجالات معينة تتطلب درجة عالية من الخبرة ليكون حلقة الوصل بين صاحب العمل وبين الجمهور، وظيفته بأختصار هي أن يكون ملم بجميع البرامج التي تطرح في عالم البرمجة بشكل يومى ، وتوثيق حسابات الفنانين ، وتأمين حساباتهم الشخصية من الأختراق وكذلك أسترداد حساباتهم إذ أخترقت من قبل أخرين.

وتابع: "شبكات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا أصبحت ظهيرا إعلاميا ، أى أنها أساسية لكل فنان أو أى شخص له علاقه بالفن".

واردف: "سلاح ذو حدين لها الجانب الإيجابي الذى يدعم الفن والفنانين وأيضا الجانب السلبي الذى يخترق خصوصية الفنان ويجعله أرض خصبه للشائعات ومع الوقت ممكن أختراق حساباتهم الشخصية أو عمل صفحات مزيفه باسمائهم".

وأكمل: "غير أن الشبكات تعرف عن الشخص أكثر مما يعرف هو عن نفسه ولها عدة مخاطر وخاصة أننا فى عصر ملئ بالبرامج العديدة والمتزايدة يوميا بشكل كبير".

وأكد أنه يجب التوخى والحذر بتأمين حسابك الشخصي وعدم دخول البيانات الشخصيه فى أى برنامج مستجد إلا عندما يتم التأكد منه لأن صفحات التواصل الإجتماعى، على المنصات الالكترونية، أصبحت كنز معرفة كامل ، يمكن من خلاله الوصول إلى الأشخاص، وتتبع أخبارهم، ورصد حركاتهم، من خلال برامج تحديد الأماكن، بالاضافة إلى المعلومات الشخصية التي يسجلها الشخص بنفسه ولذلك يجب اتخاذ بعض التدابير التكنولوجية ، وحماية المحتوى الخاص بك من بيانات شخصية.

اقرأ أيضا:

أول رد فعل من هلا السعيد بعد الحكم بحبس سائق أوبر المتهم بالتحرش بها - فيديو

فيفي عبده ترقص في الساحل الشمالي على أغنية "صدمة" لمحمد حماقي - فيديو

روب شنايدر يعلن مقاطعة الأولمبياد بسبب حفل الافتتاح: إنه احتفال بالشيطان

محمد إمام ينافس في رمضان 2025 بمسلسل "حمزة" ودور صعيدي

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5