أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
روب شنايدر يهاجم الأولمبياد

هاجم الممثل الكوميدي الأمريكي روب شنايدر حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 المثير للجدل، معلنًا عن مقاطعة الدورة بأكلمها بسببه.

كتب روب شنايدر عبر X (تويتر مسبقًا): "أعتذر عن قولي هذا لأفضل رياضيين في العالم وأتمنى لك الأفضل، ولكنني أرفض مشاهدة أولمبياد تسيء للمسيحية ويحتفل بالشيطان بشكل صريح. أتمنى أن يحصلون نفس عدد مشاهدي قناة CS Span".

روب شنايدر

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

روب شنايدر


وفي تغريدة أخرى، قال روب "رجل كاشف لعضوه الذكري أمام الرجال ومؤديي عروض Drag؟ لا أعرف ما إذا كنت أشاهد الأولمبياد أم اجتماع مجلس إدارة مدرسة".

روب شنايدر

كان افتتاح الأولمبياد قد أثار غضب المتابعين بسبب احدى اللفقرات التي شبهها الجمهور بلوحة "العشاء الأخير" وتضمنت رجال في أزياء نسائية على مائدة طعام.

حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

رد المخرج توماس جولي، مخرج حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، على الانتقادات التي وجهت للحفل نافيا أن يكون استوحى في أحد العروض الاستعراضية لوحة "العشاء الأخير".

استعراض العشاء الأخير في افتتاح أولمبياد باريس 2024

وقال توماس جولي في لقاء تليفزيوني: ""ليس لدي أية رغبة في السخرية من أي أمر أو تشويهه، وأردت إنجاز حفل افتتاح ينطوي على إصلاح ومصالحة ويعيد تأكيد قيم جمهوريتنا".

وأكد توماس جولي أن العرض الذي رأى البعض أنه مستوحى من لوحة "العشاء الأخير" لم يكن كذلك موضحا: "أعتقد أن الأمر كان واضحا جدا، يصل ديونيسوس إلى المائدة لأنه إله الاحتفال والخمر وأب سيكوانا إلهة النهر، كانت الفكرة تكمن بالأحرى في إقامة احتفال وثني كبير مرتبط بآلهة أوليمبوس".

اقرأ أيضا:

محمد إمام ينافس في رمضان 2025 بمسلسل "حمزة" ودور صعيدي

عمر كمال: الجواز العرفي كويس ومش عايز أخلف عشان مش هعرف أربي وكمان انفصل بسهولة

على طريقة كيم كاردشيان ... 8 حلقات عن قصة نجاح هادية غالب على إحدى المنصات والتصوير بين القاهرة ودبي والرياض

إعلامي كويتي يهاجم بيومي فؤاد ويطلق حملة لجمع توقيعات لوقف برنامجه "قهوة بيومي"


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5