محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 29 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين صبري وأحمد السبكي

أوضح المنتج أحمد السبكي أن تصريحه عن الفنانة ياسمين صبري "متقدرش تشيل نص فيلم" مفبرك، وتم عمل مونتاج لحديثه خلال أحد اللقاءات التليفزيونية لركوب التريند على حساب الآخرين.

وقال أحمد السبكي في مداخلة مع برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: "تصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، وتشيل أم الأفلام، هو أنا أطول أشتغل معاها، مفيش الكلام ده ودي حبيبتنا واشتغلت معانا قبل كده في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين صبري

وأشار أحمد السبكي إلى أن ذلك التصريح أزعجه للغاية، لأنه أراد أن لا تغضب ياسمين صبري منه بسبب تلك الأقاويل.

وتحدث أحمد السبكي عن النجم محمد رمضان قائلا إنه لم يكن السبب الرئيسي في نجوميته بل الله عزوجل هو الأساس ثم هو، وهو فنان موهوب وجيد في عمله.

طالع أيضا - ابنة أسامة أنور عكاشة تروي كواليس خلافه مع عادل إمام ... لماذا رفض "حسن أرابيسك"؟

وأوضح أحمد السبكي أنه لم يتعاون مع الفنان محمد سعد في فيلمه الجديد، وعرض عليه سيناريو ولكن لم يتم الاتفاق معه بسبب السيناريو، ولكن لم يكن الأجر هو سبب الاختلاف.

ياسمين صبري

على جانب آخر، بدأت قناة ON عرض مسلسل "رحيل" لياسمين صبري، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب، وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

ياسمين صبري

مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم "أبو نسب"، الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع فى حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

ياسمين صبري

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.


اقرأ أيضا:

محمد إمام ينافس في رمضان 2025 بمسلسل "حمزة" ودور صعيدي

عمر كمال: الجواز العرفي كويس ومش عايز أخلف عشان مش هعرف أربي وكمان انفصل بسهولة

على طريقة كيم كاردشيان ... 8 حلقات عن قصة نجاح هادية غالب على إحدى المنصات والتصوير بين القاهرة ودبي والرياض

إعلامي كويتي يهاجم بيومي فؤاد ويطلق حملة لجمع توقيعات لوقف برنامجه "قهوة بيومي"


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5