FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 29 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 29 يوليو، 2024
الدكتور محمد السيد

قال الدكتور محمد السيد بكليه الطب جامعه القاهرة، ان فصل الصيف الحالي يعد واحد من اقوى الفصول الذي عدى على مصر منذ فترة بسبب درجات الحرارة المرتفعه للغايه، وهو الامر الذي يؤثر على فروة الشعر ولون بشرة الفنانين والذين لديهم اعمال فنية معتمدين على فكرة الراكور الذي يعد واحد من اهم التفاصيل الخاصه بالمخرج للمحافظة على الشكل العام للعمل الذي يتم تصويره.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

واكد السيد في بيان صحفي، أنه لابد ان يهتم الفنان بمظهره العام حتى لا يتغير شكله بسبب تغيرات في ملامح ولون بشرته او شكل شعره ايضا، وهو ما يؤثر على العمل الذي يقدمه، لافتا الى ان الاعتناء يبدأ بوضع مستحضرات التجميل المناسبة لدرجة الحرارة وكذلك الكريمات التي تعتني بالشعر حتى لا يضعف او يتغير بسبب الجو او نزول الفنانين الشواطىء للاستمتاع بالاجواء الصيفيه .

واشار السيد، انه من الضروريات أن يقوم الفنان بالمتابعه مع دكتور مختص في هذا الجانب حتى يقف على التفاصيل الخاصه بأنواع المستحضرات التي تتماشى مع طبيعه نوع بشرته وخصلات شعره، وهو الامر الذي لابد ان يكون طوال الوقت.

اقرأ أيضا:

أحلام تهاجم جمهور أصالة والأخيرة تعتذر: حقك علي يا صديقتي

شمس الكويتية تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024: إعلان انتصار الشيطان على هذه الأرض

كارمن سليمان تفاجئ أحد متابعيها بحضور حفل زفافه (صور وفيديو)

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها وصديقتها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5