نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 29 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
عمر كمال

كشف المطرب عمر كمال عن مواصفات الفتاة التي يريد الارتباط بها، ورأيه في الزواج العرفي موضحا أنه يريد أن يتزوج لكن لا يريد أن ينجب أطفال.

وقال عمر كمال خلال لقائه مع الإعلامية سالي عبد السلام من برنامج "حد النجوم" عبر القناة الأولى: "عايزها تكون طيبة وبنت حلال وعايز واحدة شغلها في الحياة عمر، أصل هتشتغل ليه تهتم بيا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وكشف عمر كمال سبب عدم رغبته في الإنجاب ورأيه في الزواج العرفي قائلا: "حبيت مرتين لكن مكنش في نصيب، والجواز العرفي أحسن وكويس لأن الناس بتدخل في كل حاجة بتبوظها".

عمر كمال يتحدث عن فكرة الزواج والإنجاب

نرشح لك: إعلامي كويتي يهاجم بيومي فؤاد ويطلق حملة لجمع توقيعات لوقف برنامجه "قهوة بيومي"


وأضاف: "أنا مش عايز أخلف مش بحب، عايز يبقى عندي زوجة عيال لأ لأنهم مسئولية ووجع قلب، مسئولية تقيلة أني أجيب حد للحياة وأكون مسئول عن زعله وفرحه ومش هعرف أربيه، أنا مش فاضي أربي ومش هعرف هبقى حنين أوي ومش هعرف أخد موقف، أنا بدلع ولاد إخواتي زيادة عن اللزوم".

عمر كمال

وأكمل عمر كمال: "أنا مش عايز أخلف عشان لو حبيت انفصل انفصل بسهولة، أنا إنسان مزاجي والشغل بيتحكم في مزاجي جدا وكل يوم بصحى بحال وممكن أغنية أكون منزلها ومتنجحش يبقى مزاجي زي الزفت، وممكن أزعق وأكسر المكان".

عمر كمال عن محمد فؤاد

وخلال اللقاء تحدث عمر كمال عن زميله حمو بيكا وقال إنه لابد أن يخوض تجربة التمثيل موضحا: "حمو بيكا لازم يمثل بيفكرني بالفنان الراحل طلعت زكريا ونفسي يعمل مع الفنان هاني رمزي غبي منه فيه".

اقرأ أيضا:

أحلام تهاجم جمهور أصالة والأخيرة تعتذر: حقك علي يا صديقتي

شمس الكويتية تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024: إعلان انتصار الشيطان على هذه الأرض

كارمن سليمان تفاجئ أحد متابعيها بحضور حفل زفافه (صور وفيديو)

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها وصديقتها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5