محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 29 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
حنان مطاوع وكرم مطاوع وسهير المرشدي

اشتهر الفنان الراحل كرم مطاوع في عدد من أدواره بارتداء الروب، الذي أعطاه إطلالة كلاسيكية توحي بأنها إطلالته اليومية في منزله، لكن الفنانة حنان مطاوع ابنته كشفت حقيقة هذا الأمر.

وقالت حنان مطاوع خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن في برنامج "حد النجوم" المذاع عبر قناة ON: "بابا كان بيحب يقعد بالجلابية، جلابية بيضا ودايما مكوية وزي الفل".

كرم مطاوع

وأضافت: "الروب مكناش بنشوفه غير في المسلسلات".

وردا على سؤال كيف كانت طريقته في الاختلاف مع والدتها، الفنانة سهير المرشدي، قالت حنان مطاوع: "وأنا صغننة كانوا دايما يقفلوا الباب وأسمع صوت مش عارفة أفسره، وكانوا دايما يحجبوا عني خلافاتهم علشان ميحصلش أي رواسب عندي".

طالع أيضا - شمس الكويتية تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024: إعلان انتصار الشيطان على هذه الأرض

وتابعت: "عمري ما سمعت في البيت لفظ خادش أو متجاوز، وكان في جزء لغة عربية في خناقاتهم".

كرم مطاوع وسهير المرشدي

يذكر أن حنان مطاوع تشارك في بطولة فيلم "هابي بيرث داي"، مع النجمة نيللي كريم.

كما يشارك في بطولة الفيلم الفنان شريف سلامة ونخبة من النجوم، والفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، ومن إخراج سارة جوهر.

حنان مطاوع

يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع كان مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "جولة أخيرة"، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبد الباقي، الملقب بـ تامبي" والذي سيحاول مرارا مع يحيى ليعود لرياضة الـ MMA (الفنون القتالية المختلطة).

حنان مطاوع

المسلسل من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، وعلي صبحي.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: "زهرة الكاميليا" تزين فستان إلهام شاهين الذي أبهر المتابعين في جلسة تصوير بالساحل الشمالي ...من DOLCE & GABBANA سعره 68 ألف جنيه

نانسي عجرم بفستان مكتوب عليه اسمها في حفلها في بيبلوس

شيرين عبد الوهاب تفتح (صفحة جديدة) مع تويتر ... تتابع خمسة أشخاص فقط على منصة X

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها وصديقتها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5