محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
شمس تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

هاجمت الفنانة الكويتية شمس إحدى فقرات حفل افتتاح بطولة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، وتحديدا الاستعراض الذي أثار الجدل، واعتبره المنتقدون اقتباسا غير لائق للوحة "العشاء الأخير".

ونشرت شمس عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس" صورا من الاستعراض المثير للجدل، وكتبت في التعليق: "ماراح يكون فيه حرب على الأديان والأخلاق أوضح من كذا تعمد تظهير سيدنا المسيح الطاهر والسيدة العذراء الطاهرة بهذا الشكل القذر المقزز ماهو إلا إعلان انتصار الشيطان على هذي الارض على بعض البشر لأنه أمن ردهم وأمن أنهم تعودوا على السكوت الله اكبر يساعدنا على الأيام الغبرة القادمة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شمس تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

وشهد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 استعراضا تم فيه تجسيد لوحة "العشاء الأخير" التي رسمها ليوناردو دافنشي، للسيد المسيح وتلاميذه.

شمس تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

وقام مجموعة من الفنانين المتحولين جنسيا بأداء الاستعراض، وظهر أحد الأشخاص وهو يرقص ويتمايل بطريقة استفزازية، مما أثار غضبا كبيرا لما فيه من إهانة للديانة المسيحية.

طالع أيضا - يوميات منة عرفة في المالديف ... شاركت الشيف في إعداد الطعام وتناولته في حمام السباحة

وخلال الحفل كان هناك مشاركات أخرى لمتحولين جنسيا كظهور أحد الراقصين بملابس نساء وشعر أصفر طويل ولحية طويلة أيضا.

شمس تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

وأشار الجمهور إلى أن الحفل والمشاهد المصورة كانت تحمل الكثير من الأفكار التي ترفضها المجتمعات وأنهم استغلوا الحدث الرياضي للترويج لأفكارهم.

شمس تهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

من ناحية أخرى، رد المخرج توماس جولي، مخرج حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، على الانتقادات التي وجهت للحفل نافيا أن يكون استوحى في أحد العروض الاستعراضية لوحة "العشاء الأخير".

وقال توماس جولي في لقاء تليفزيوني: "ليس لدي أية رغبة في السخرية من أي أمر أو تشويهه، وأردت إنجاز حفل افتتاح ينطوي على إصلاح ومصالحة ويعيد تأكيد قيم جمهوريتنا". (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: "زهرة الكاميليا" تزين فستان إلهام شاهين الذي أبهر المتابعين في جلسة تصوير بالساحل الشمالي ...من DOLCE & GABBANA سعره 68 ألف جنيه

نانسي عجرم بفستان مكتوب عليه اسمها في حفلها في بيبلوس

شيرين عبد الوهاب تفتح (صفحة جديدة) مع تويتر ... تتابع خمسة أشخاص فقط على منصة X

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها وصديقتها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5