أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 28 يوليو، 2024
أحلام وأصالة

هاجمت المطربة أحلام جمهور الفنانة أصالة بعد تعليقاتهم المسيئة بخصوص عدم إحياء أحلام حفلات، مقارنةً بالحفلات التي تُحيها أصالة.

كتبت أحلام عبر تويتر: "احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلااااص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

أصالة - أحلام

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وفي منشور آخر، قالت أحلام عن جمهور أصالة "ابليس يبكي منهم تعبوه".

وردت أصالة في منشور آخر: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعه بالنسبه إلي بمناوشاتنا وصبرك عليي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي".

أحلام

ثم ردت أحلام على اعتذار أصالة: "حبيبتي اصوله الغاليه لا بالعكس انا اللي اعتذر منك بس انا احبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغاليه علينا ما ابي اي طرف يحاول يدس السم في العسل وسأضل احبك للابد اخت وصديقه وغاليه علي انتي واولادك واكيد اخوي الغالي زوجك فايق".

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: "زهرة الكاميليا" تزين فستان إلهام شاهين الذي أبهر المتابعين في جلسة تصوير بالساحل الشمالي ...من DOLCE & GABBANA سعره 68 ألف جنيه

نانسي عجرم بفستان مكتوب عليه اسمها في حفلها في بيبلوس

شيرين عبد الوهاب تفتح (صفحة جديدة) مع تويتر ... تتابع خمسة أشخاص فقط على منصة X

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها وصديقتها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5