أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
روبرت داوني جيونيور يعود لمارفل بشخصية جديدة

أعلن رئيس ستوديوهات مارفل، كيفين فيجي، عن انضمام النجم روبرت داوني جونيور، إلى عالم مارفل السينمائي من جديد، أثناء ظهوره في معرض Comic Con بـ سان دييجو.

سيلعب روبرت داوني جونيور هذه المرة شخصية العدو "دكتور دوم"، بدلًا من البطل، في فيلمين وهما Avengers: Doomsday المقرر طرجه في مايو 2026، وAvengers: Secret Wars في مايو 2027.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

روبرت داوني جونيور

كان روبرت داوني جونيور قد خرج من عالم مارفل السينمائي عام 2019 حين ماتت شخصيته "توني ستارك"/ "أيرن مان" في فيلم Avengers: Endgame.

روبرت داوني جونيور

حقق روبرت داوني جونيور نجاحًا باهرًا منذ أن انطلق عالم مارفل السينمائي عام 2008 بفيلمه Iron Man، حتى أصبحت السلسلة السينمائية ذات أعلى إيرادات في التاريخ، وأصبح أجره اليومي 50 مليون دولار.

روبرت داوني جونيور

وشارك روبرت داوني جونيور بنفسه في الإعلان عن عودته لـ مارفل، وذلك عن طريق ظهوره على المسرح مرتديًا قناع الشخصية، ليكشف عن وجهه أمام الجمهور الذي التقاه بصريخ وتصفيق حار، ثم قال "قناع جديد ونفس المهمة".

روبرت داوني جونيور في دور Iron Man

سيكون الفيلمان من إخراج جو وأنثوني راسو.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: "زهرة الكاميليا" تزين فستان إلهام شاهين الذي أبهر المتابعين في جلسة تصوير بالساحل الشمالي ...من DOLCE & GABBANA سعره 68 ألف جنيه

نانسي عجرم بفستان مكتوب عليه اسمها في حفلها في بيبلوس

شيرين عبد الوهاب تفتح (صفحة جديدة) مع تويتر ... تتابع خمسة أشخاص فقط على منصة X

أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها وصديقتها

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5