نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 27 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
راينيرا

لم يتبق سوى حلقتين فقط على انتهاء الموسم الثاني من مسلسل House of the dragon، أحداث كثيرة ترقب من الجمهور لمعرفة كيف سينتهي هذا الموسم وما مصير الحرب بين الحزب الأخضر والحزب الأسود.

الحلقة السادسة يمكن أن نطلق عليها اسم الحرب النفسية وكيف تتغلب على الخصم من خلال التخطيط بذكاء وليس استعمال القوة، وهو ما فعله الحزب الأسود بعدما تمكنت "راينيرا" من الدخول إلى قلعة الحزب الأخضر بإرسال قوارب محملة بالطعام للشعب الذي يعاني من الجوع والفقر، ليهتفوا باسمها ويحاولون اقتحام القلعة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحداث كثيرة مهدت لها الحلقة السادسة، لينتظر الجمهور الحلقة السابعة بشوق كبير لمعرفة ماذا سيحدث، وفي السطور التالية نستعرض أبرز الأحداث التي ينتظرها الجمهور.

نرشح لك: شادي شامل: بعمل بوتوكس ومش عيب الراجل يهتم بنفسه


ديموند والهلاوس

لا يزال "ديموند" يتواجد في قلعة "هارينهول" يعيش في عالم من الهلاوس، يحلم بشقيقه الأكبر ويتألم لما حدث في الماضي لا يعرف ماذا يفعل ومتى يبدأ.

ديموند

شخصية "ديموند" أكثر شخصية ينتظر الجمهور تحركها ومشاركتها في الحرب، لكن حتى الآن لم يبرز دوره القوي، لذا هل ستستمر الشخصية على نفس النهج إلى أن نصل للحلقة الأخيرة، ليدخل في المعركة وينتظر الجمهور الموسم الثالث لمعرفة ماذا سيفعل، أم يعود "ديموند" إلى قوته بداية من الحلقة المقبلة.

أيموند ورد الفعل

الملكة الأرملة "أليسنت" وابنتها الملكة "هيلينا" عاشتا لحظات صعبة، بعد هجوم أهالي المدينة على القلعة ومحاولتهما الهرب، الكل ساخط على الحاكم وأعوانه هم يعيشون ويأكلون كل ما لذ وطاب والشعب يتضور جوعا.

أيموند

خطة "راينيرا" نجحت زعزعت الأمن الداخلي واشعلت فتيل ثورة الشعب، فكيف سيكون رد فعل "أيموند" الحاكم الفعلي للمدينة بعد إصابة شقيقه "أيجون" في الحرب، وهو الشخص الذي يفكر في الانتقام دائما.

أوتو هايتاور

"أوتو هايتاور" الرجل الأكثر ذكاء ودهاء، أبعده "أيجون" عن الحكم لأنه شعر أنه يتحكم فيه، لكن مع تولي "أيموند" الحكم يريد أن يعود جده من جديد لمساعدته فهو يعرف جيدا قيمته وأنه لن يستطيع كسب الحرب بدونه.

"أوتو هايتاور" لم يجب على رسائل ابنته "أليسنت" وتركها في حيرة من أمرها، وأكثر ما يريد أن يراه الجمهور هو عودته من جديد لمساندة حفيده لتحقيق الحلم الذي طالما سعى له.

أليسنت

التنين سي سموك

خسرت "راينيرا" تنينا في حرب "رقصة التنانين" وكانت تبحث عن شخص يستطيع ترويض التنين "سي سموك" ليساندها في الحرب، انتهت الحلقة بمعرفتها أن التنين أصبح له راكبا وذهبت بنفسها لمعرفة من هو وتظن أنه من الحزب الأخضر، لكن يبدو أنه سيكون "آدم هال" الابن غير الشرعي لكورليس فيلاريون، فيريد الجمهور معرفة كيف تمكن من ترويض التنين ودوره في الحرب مع الحزب الأسود.

House of the dragon

اقرأ أيضا:

بعد 28 عاما ... سيلين ديون تغني في أولمبياد باريس 2024 "هنا يجتمع كل المحبين" (صور وفيديو)

أنغام تغني 4 أغنيات بتوقيع الشاعر أمير طعيمة في "تيجي نسيب" ... تعرف عليها

ريم أحمد تبكي خلال حديثها عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها: ملحقتش أعمل حاجة

نيكول سابا تحتفل بنجاح أغنية "الكت كاتي" مع أصدقائها في غياب زوجها يوسف الخال

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5