مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 26 يوليو، 2024
عمرو سعد

يواصل النجم عمرو سعد ارتداء ملابس فاخرة في برنامجه "بيت السعد" الذي يقدمه بمشاركة شقيقه النجم أحمد سعد، وفي حلقة النجمة يسرا، اختار جاكيت أنيق ومختلف.

ارتدى عمرو سعد جاكيت باللون البني وبمطرز بخطوط بيضاء حمراء، مستوحاة من لحاف من الأربعينيات بتفاصيل ذات لونين تم تطريزه عن طريق سحب الخيوط عبر جميع الطبقات وربط عقدة لتثبيتها، يتميز التصميم بقصة مربعة وأزرار للإغلاق، من العلامة التجارية Bode، ويصل سعره إلى 2071 دولار كندي، أي ما يعادل 72 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

عمرو سعد

عمرو سعد

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عمرو سعد

يذكر أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على قناة "MBC 1"، والإعادة في نفس الموعد يوم السبت على شاشة "MBC مصر".

من ناحية أخرى، بدأ عمرو سعد التحضير لمسلسله الرمضاني 2025، مع المخرج محمد سامي، ومن تأليفه، وإنتاج صادق الصباح، للعرض ضمن الموسم الرمضانى المقبل، ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن.

وقد انتهى المخرج محمد سامى بالفعل من وضع الإطار الدرامى العام للمسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويعد هذا هو التعاون التليفزيونى الأول بين عمرو سعد ومحمد سامى، وسيعرض خلال موسم رمضان 2025.

اقرأ أيضا:

قناة مجانية تنقل افتتاح أولمبياد باريس 2024 … تعرف على تفاصيل الحفل

ناهد السباعي ونور النبوي وجميلة عوض وأكرم حسني من بينهم … النجوم في عيد ميلاد منة شلبي

وفاة الفنان محمد نصر عن عمر ناهز 55 عاما ... "عندليب الدقي" من أشهر أعماله

نجل عمرو أديب يدافع عن ابنة عمه أميرة أديب: شعبيتها عند الجيل الصغير يلف عيلتنا كلها في سيجارة

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5