محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
يسرا

ردت النجمة يسرا على الشائعة التي تتردد بين الحين والآخر، حول رفض رئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم زواجها من نجله، المخرج خالد سليم.

وقالت يسرا خلال لقائها مع النجمين عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج "بيت السعد" المذاع عبر قناة MBC: "عدم إعلان زواجنا في البداية كان لأن صالح كان عيان، وصالح سليم هو اللي مربيني، وصاحب خالي وأمي وخالاتي وكانوا شلة واحدة، وغير صحيح إنه رفض زواجنا".

يسرا

وأضافت: "الكلمة الوحيدة اللي قالها صالح لخالد الست دي نجمة، هتستحمل نجوميتها ومتقرفهاش خدها، مش هتستحمل سيبها في حالها، وقبل ما يروح يتعالج نزل وقال يا ولاد أعلن جوازكم دلوقتي، وخالد قال لا يا بابا لما تخف".

يسرا

تحدثت يسرا خلال اللقاء عن سبب عدم استمرار زيجتها الأولى قائلة: "أنا إتجوزت مرتين والأولى متوفقتش لأننا مكناش نعرف بعض كفاية، الله يرحمه هو توفى ومكانش جواز ناجح".

طالع أيضا - بعد غناء يسرا مع أحمد سعد أغنية "نغزة" في "بيت السعد" ... ما سر رقم 3 في أغانيها؟

يسرا

وتابعت: "الجوازة الثانية خالد ربنا يديمه وبحبه جدا، ونعرف بعض 7 سنين، وعلاقتي مع خالد مش زوج وزوجة إحنا أصحاب، ومعتقدش في حاجة معرفهاش عنه أو حاجة ميعرفهاش عني".

يذكر أن يسرا عرضت مؤخرا مسرحية "ملك والشاطر" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتعد المسرحية عودة ليسرا إلى المسرح بعد سنوات طويلة.

يسرا

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.


اقرأ أيضا:

رضا إدريس: لجأت لنجم شهير علشان شغل وحظرني

نجوى إبراهيم تهاجم ارتداء الحلق للرجال: ينفع تلبس مايوه وتمشي في الشارع وتقول حرية شخصية؟

المخرج العالمي جاي ريتشي يحتفي بالانتهاء من تصوير مشاهد فيلم Fountain of Youth في مصر

حورية فرغلي تكشف عادة غريبة: البنات بتحب الشيكولاتة وأنا بشرب خل


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5