محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
يسرا وأحمد سعد وعمرو سعد في أغنية نغزة

استضاف النجمان أحمد سعد وعمرو سعد في الحلقة السابقة من برنامج "بيت السعد" عبر قناة MBC مصر النجمة يسرا، التي قدمت مع أحمد سعد أغنية جديدة بطريقة الدويتو تحمل اسم "نغزة".

وأول ما يلفت الانتباه في كلمات الأغنية هو خصوصية رقم 3 في كلماتها، وكلمات أغنيات أخرى قدمتها يسرا في السابق، فهل يكون هو رقم الحظ بالنسبة لها، أو الرقم الذي يجلب النجاح لأغانيها؟

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يسرا

ويُلاحظ أن جميع المقاطع التي تغنيها يسرا في أغنية "نغزة" تبدأ بكلمة واحدة مكررة ثلاث مرات، مثل "نغزة نغزة نغزة"، و "زقة زقة زقة"، و"دقة دقة دقة"، وأخيرا "سنّة سنّة سنّة"، فهل تحاول الأغنية استدعاء النجاح الكبير الذي حققته أغنية "3 دقات"، التي قدمتها يسرا مع أبو قبل 6 سنوات، وسجلت ولا تزال مئات ملايين المشاهدات؟

يسرا وأحمد سعد وعمرو سعد في أغنية نغزة

رقم 3 يظهر مرة أخرى في أغنية قدمتها يسرا أثناء استضافتها في برنامج "الدوبلكس" مع الدمية "أبلة فاهيتا" قبل 3 سنوات - وهذه مرة أخرى يتكرر فيها الرقم 3 - وتغني يسرا فيها: "شوفوا يالا هنسهر فين ... خميس وجمعة وسبت"، أي أن السهرة تستغرق 3 أيام هي أيام العطلة الأسبوعية.

طالع أيضا - يوسف الشريف وتامر عاشور وأحمد جمال من بينهم .. النجوم في حفل زفاف لاعب الأهلي مروان عطية

يسرا وأحمد سعد وعمرو سعد في أغنية نغزة

وبعيدا عن الرقم 3، حملت كلمات أغنية يسرا وأحمد سعد "نغزة" ملمحا آخر يتكرر في أغاني يسرا، هو التعبير عن ما يحدث للقلب في اللحظات الأولى عندما يطرق الحب بابه، ففي هذه الأغنية تغني في البداية "نغزة نغزة نغزة ... أنا جتلي في قلبي نغزة"، وفي أغنية "جت الحرارة" تغني "جت الحرارة في قلوب العذارى البيض الأمارة دبلوم التجارة"، والحديث في الأغنيتين يدور عن أول علامات الوقوع في الحب.

يسرا وأحمد سعد وعمرو سعد في أغنية نغزة

والملاحظة الأخيرة أن يسرا تميل في أغانيها للغناء عن الحب، حتى أن إحدى أغانيها حملت اسم "حب"، وبدأت بمقطع تقول كلماته "حب.. خلّي الناس تحب.. روح للناس يا حُب.. الحُب ما لينا غيره.. والله ما لينا غيره"، والمتابع لأغاني يسرا سيجد أنها دائما تغني عن الحب، وتشجع الجميع على الوقوع في الحب.

يسرا وأحمد سعد وعمرو سعد في أغنية نغزة

يذكر أن أغنية "نغزة" من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

يسرا وأحمد سعد وعمرو سعد في أغنية نغزة

يذكر أن يسرا عرضت مؤخرا مسرحية "ملك والشاطر" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتعد المسرحية عودة ليسرا إلى المسرح بعد سنوات طويلة.

وتدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.


اقرأ أيضا:

بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين

إبنة تامر حسني تدفعه إلى حمام السباحة (فيديو)

المخرج العالمي جاي ريتشي يحتفي بالانتهاء من تصوير مشاهد فيلم Fountain of Youth في مصر

حورية فرغلي تكشف عادة غريبة: البنات بتحب الشيكولاتة وأنا بشرب خل


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5