أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
فيلم Fountain of Youth

احتفى المخرج العالمي جاى ريتشى بانتهاء تصوير مشاهد فيلم Fountain of Youth في مصر، وذلك بصورة من كواليس التصوير أمام الأهرامات بالجيزة.

ونشر حساب لجنة مصر للأفلام (EFC) التابعة لمدينة الإنتاج للأفلام صورة جديدة للمخرج العالمى جاى ريتشى أمام الأهرامات من كواليس تصوير فيلمه الجديد Fountain of Youth، من إنتاج شركة Skydance، والذي تم تصويره في مصر بدعم كامل من لجنة مصر للأفلام (Egypt Film Committee).

كواليس فيلم جاي ريتشي Fountain of Youth

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كان قد انضم الممثل العالمى لاز ألونسو إلى فريق عمل فيلم Fountain of Youth، وهو الفيلم الجديد لـ جاي ريتشي من شركة Apple، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline"، لم يكشف عن دور ألونسو إلى الآن.

ناتالي بورتمان

نسبة لموقع Deadline، فإن ناتالي بورتمان تلعب البطولة دور أمام جون كراسينسكي ولاز ألونسو وإيزا جونزاليس ودومنال جليسون وأريان مؤيد الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا، والفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت، ويتتبع شقيقين منفصلين يتشاركان في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، ويجب عليهم استخدام معرفتهم بالتاريخ لمتابعة الأدلة حول مغامرة ملحمية من شأنها أن تغير حياتهم، وربما تؤدي إلى خلودهم.

جاي ريتشي

جون كرازينسكي

لاز ألونسو

من المقرر أن يكون الفيلم ثالث تعاون بين المخرج جاي ريتشي والممثلة إيزا جونزاليس بعد أن شاركت في The Ministry of Ungentlemanly Warfare والفيلم المقبل In The Grey مع جيك جيلينهال.

اقرأ أيضا:

المتحدة للخدمات الإعلامية تنفي حذف مشاهد أو مقاطع أو كتم الصوت بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" لمحمد صبحي

حفاظا على العلاقات المصرية السعودية … تركي آل الشيخ يتخذ قرارا بخصوص أحد الأفلام

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

تقترب من ألف دولار … أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5