FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 يوليو، 2024
منة فضالي وملك أحمد زاهر

نشرت الفنانة منة فضالي على حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة تجمعها بالفنانة ملك أحمد زاهر، وعلقت عليها متحدثة عن مسلسل "أزمة ثقة" الذي يجمعهما.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

قالت منة فضالي في تعليقها على صورتها مع ملك أحمد زاهر: "ملوكة دي بعتبرها بنتي أول مرة طلعت بنتي في (نسل الأغراب)، وبعدها كنا في (محارب) بس كل حد في دور مختلف...".

وأضافت: "السنه دي هي اختي الصغيرة في (أزمة ثقة) هي حتتجنن مني طبعا العادي يعني ... ملوكة إنتي بنوتي حببتي ربنا يكرمك وتحققي كل حاجه نفسك فيها".

وكشفت منة عن اسماء الشخصيات التي تقدمها هي وملك في المسلسل، حيث تقدم منة فضالي دور "إيمان" الشقيقة الكبرى لملك التي تقدم دور فتاة اسمها "مريم".

كانت ملك أحمد زاهر قد تحدثت عن دورها بالمسلسل قائلة: أجسد دور "مريم" وأحب هذا الدور جدا، دور متعب وفيه تحدي، واشتغلت عليه مع مدربة تمثيل، وطبيب نفسي للتوصل لمفاتيح الشخصية.

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

اقرأ أيضا:

المتحدة للخدمات الإعلامية تنفي حذف مشاهد أو مقاطع أو كتم الصوت بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" لمحمد صبحي

حفاظا على العلاقات المصرية السعودية … تركي آل الشيخ يتخذ قرارا بخصوص أحد الأفلام

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

تقترب من ألف دولار … أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5