FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
الفنان محمد صبحي

أصدر الفنان محمد صبحي بيانا آخر، بعد بيان الشركة المتحدة الذي أصدرته أمس الثلاثاء، لنفي ما قاله صبحي عن حذف مشاهد أو مقاطع أو كتم الصوت بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أوضح الفنان محمد صبحي أن هناك سوء تفاهم حدث بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حول توقيت عرض مسرحيته الأخيرة "عيلة اتعمل لها بلوك"، وأنه تواصل مع الدكتور أشرف زكي لحل الأزمة.

اقرأ أيضا: المتحدة للخدمات الإعلامية تنفي حذف مشاهد أو مقاطع أو كتم الصوت بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" لمحمد صبحي

وجاء نص البيان كالتالي: تلقيت اتصالا من صديقي دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وتحاورنا حول أزمة مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" وبثها بالتليفزيون والمشاكل التي حدثت والتي قد يكون فيها سوء فهم ... وربما عرض المسرحية وبثها دون إعلانات وتقديمها في موعد غير الذي اتفقنا عليه هو الذي سبب بعض الضيق لنا جميعا...".

وأكمل في بيانه الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الشركة المتحدة وأنا كفنان لابد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر .. وتركت للدكتور أشرف يتخذ ما يراه وينهي الموضوع .. احترامي للنقابة واحترامي للمتحدة ويظل بيننا كل الحب كمصريين لا نصنع صراعا يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا".

محمد صبحي وأزمة مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"

يذكر أن الأزمة تفجرت عندما نشر الفنان محمد بحي بيانا على صفحته الرسمية قال فيه أن مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" تم اغتيالها عند عرضها تليفزيونيا، وتعرضت لقطع بعض المشاهد وكتم الصوت في البعض الآخر، بالإافة إلى عرضها في وقت ميت بعد منتصف الليل.
وهو ما نفته الشركة المتحدة في بيان لها مؤكدة بشكل قاطع أنه لم يحدث أي حذف أي مشاهد، أو مقاطع، أو كتم صوت، أو أي تعديل على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملة؛ كما أرسلتها الشركة المنتجة.

مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"، بطولة وإخراج محمد صبحي، ووفاء صادق، وعدد من أعضاء فرقة "استديو الممثل".


اقرأ أيضا:

المتحدة للخدمات الإعلامية تنفي حذف مشاهد أو مقاطع أو كتم الصوت بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" لمحمد صبحي

حفاظا على العلاقات المصرية السعودية … تركي آل الشيخ يتخذ قرارا بخصوص أحد الأفلام

تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

تقترب من ألف دولار … أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5