محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
خالد سرحان

كشف الفنان خالد سرحان عن أن مسلسل "المداح" الجزء الخامس من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2025.

وقال خالد سرحان خلال استضافته في برنامج "عيش صباحك"، الذي تقدمه ڤانا إمام ويوسف التهامي عبر نجوم إف إم: "نبشر الجمهور بشرة خير إن المداح الجزء الخامس يتعمل لرمضان 2025 بإذن الله".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

خالد سرحان في مشهد من المداح أسطورة العودة

وردا على سؤال عن تطور شخصية "حسن" التي يقدمها في مسلسل "المداح"، قال خالد سرحان: "حسن هو شخصية الضحك الوحيدة في مسلسل رعب، ولازم نمط الضحك يتغير عن الأجزاء السابقة، ويقدم كوميديا من داخل الموقف مع تطوير الشخصية".

من ناحية أخرى، ينتظر خالد سرحان طرح فيلم "آل شنب" الذي يشارك في بطولته في السينمات قريبا، والفيلم شهد عرضه الأول خلال الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.

طالع أيضا - تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024


خالد سرحان

تدور أحداث الفيلم فى إطار عائلى لايت، حول حالة وفاة مفاجئة تحدث لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

خالد سرحان

فيلم "آل شنب" بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

خالد سرحان

يذكر أن الجزء الرابع من "المداح" عرض في موسم رمضان 2024، وحمل اسم "المداح: أسطورة العودة"، وهو من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.


اقرأ أيضا:

المتحدة للخدمات الإعلامية تنفي حذف مشاهد أو مقاطع أو كتم الصوت بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" لمحمد صبحي

حفاظا على العلاقات المصرية السعودية … تركي آل الشيخ يتخذ قرارا بخصوص أحد الأفلام

هشام ماجد: أخدنا إذن عادل إمام لتقديم "البحث عن فضيحة"وطبعا هنتهاجم

تقترب من ألف دولار … أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5