FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين صبري

تبدأ قناة "ON"، عرض مسلسل "رحيل" لياسمين صبري على شاشتها، بداية من يوم الأحد المقبل 28 يوليو، حيث يذاع من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوستر مسلسل رحيل

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

نرشح لك: أصالة كامل مذيعة "MBC 3" تعلن خطوبتها … هكذا أخفت وجه خطيبها

مسلسل رحيل

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم "أبو نسب".

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع فى حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

اياسمين صبري ومحمد إمام من أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: مي عمر بإطلالة صيفية مع حقيبة وقبعة وحذاء من "الخيش" … سعر الإطلالة يتجاوز 280 ألف جنيه

ياسمين عبد العزيز بخسارة وزن واضحة في أحدث ظهور

طقوس غريبة لـ سلمى أبو ضيف وزوجها في احتفال مع أصدقائها (فيديو)

عندي مايوه شبه "البيبي دول" وأدخلوا انتوا الجنة وسيبوني أدخل النار واللي بيديني مصروف يقطعه ومن فرحتي نسيت زراير البنطلون … عجائب وغرائب تصريحات عارفة عبد الرسول

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5