نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تطوير قصة أحد الأفلام التي سبق وأعلن عنها، حفاظا على العلاقات بين مصر والسعودية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على Facebook بيانا توضيحيا جاء فيه: "تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي. ونظرا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المعلن عنها مسبقا طموح المشاهد العربي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع البيان: "ويأتي هذا القرار؛ رغبة في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، ملتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية".

نرشح لك: أصالة كامل مذيعة "MBC 3" تعلن خطوبتها … هكذا أخفت وجه خطيبها

تركي آل الشيخ يعلن عن تغير قصة أحد الأفلام حفاظا على العلاقات المصرية السعودية

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن مجموعة أفلام سيتم إنتاجها خلال الفترة المقبلة يقوم ببطولتها عدد كبير من نجوم مصر، ومن ضمنها فيلم "النونو" للفنان أحمد حلمي.

تركي آل الشيخ و أحمد حلمي

وتم الكشف عن قصة الفيلم وتدور قصته حول "نصاب" يزور المملكة العربية السعودية من أجل تنفيذ عمليات نصب كبرى الأولى في بطولة Gaming والثانية لأشخاص في العمرة والحج".


أحمد حلمي

وأثارت قصة الفيلم جدلا كبيرا وتعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم كبير مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: مي عمر بإطلالة صيفية مع حقيبة وقبعة وحذاء من "الخيش" … سعر الإطلالة يتجاوز 280 ألف جنيه

ياسمين عبد العزيز بخسارة وزن واضحة في أحدث ظهور

طقوس غريبة لـ سلمى أبو ضيف وزوجها في احتفال مع أصدقائها (فيديو)

عندي مايوه شبه "البيبي دول" وأدخلوا انتوا الجنة وسيبوني أدخل النار واللي بيديني مصروف يقطعه ومن فرحتي نسيت زراير البنطلون … عجائب وغرائب تصريحات عارفة عبد الرسول

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5