نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
هشام ماجد

تحدث الفنان هشام ماجد عن تقديمه لفيلم "البحث عن فضيحة"، موضحا أنه مستعد لخوض التجربة ويعرف جيدا أنه سيتعرض لهجوم.

وقال هشام ماجد خلال لقاء مع "رؤيا مصر": فيلم البحث عن فضيحة إحنا عارفين الفيلم القديم طبعا في مشروع إننا نعمل إعادة ليه، حابب إني أخوض التجربة دي طبعا هنتهاجم كتير وانتقادات كتير لأن الزعيم عادل إمام اللي عامل الفيلم ده".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع هشام ماجد: "فيلم البحث عن فضيحة الجديد مش فيلم إحنا بنتحدى بيه القديم بالعكس إحنا لو حد من الجيل الجديد مشافهوش إحنا بنقدمه كأنه فيلم جديد".

هشام ماجد

نرشح لك: لقاء سويدان: تنازلت عن حقوقي قبل زواجي من حسين فهمي بإرادتي عشان كنت بحبه

وأوضح هشام ماجد أن الفنان عادل إمام على علم بإعادة تقديم فيلمه "البحث عن فضيحة" لأن ابنه المخرج رامي إمام هو الذي سيتولى إخراجه قائلا: "أخدوا إذن الزعيم لأن مخرج الفيلم هو رامي إمام،هو مرحب لأن رامي اللي جابلي الفيلم أصلا".

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية كشف مؤخرا عن مشروع لتقديم نسخة جديدة من فيلم "البحث عن فضيحة"، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

سمير صبري وعادل إمام من فيلم البحث عن فضيحة

فيلم "البحث عن فضيحة" أنتج عام 1973 شارك في بطولته بجانب عادل إمام وسمير صبري وميرفت أمين كل من يوسف وهبي وميمي شكيب ونبيلة السيد، ومن تأليف أبو السعود الإبياري عن قصة "دليل الرجل المتزوج"، وسيناريو وحوار فاروق صبري وإخراج نيازي مصطفى.

وينتظر هشام ماجد عرض أحدث أفلامه "إكس مراتي".

هشام ماجد من فيلم إكس مراتي

فيلم "إكس مراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: مي عمر بإطلالة صيفية مع حقيبة وقبعة وحذاء من "الخيش" … سعر الإطلالة يتجاوز 280 ألف جنيه

ياسمين عبد العزيز بخسارة وزن واضحة في أحدث ظهور

طقوس غريبة لـ سلمى أبو ضيف وزوجها في احتفال مع أصدقائها (فيديو)

عندي مايوه شبه "البيبي دول" وأدخلوا انتوا الجنة وسيبوني أدخل النار واللي بيديني مصروف يقطعه ومن فرحتي نسيت زراير البنطلون … عجائب وغرائب تصريحات عارفة عبد الرسول

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5