محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 22 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وخضعت على إثرها لجراحة استمرت 5 ساعات.

وقالت لقاء سويدان خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار إنها تعودت على مواجهة متاعب صحية في نفس الموعد من كل عام، مضيفة: "الموعد السنوي للعملية، من 4 سنين تقريبا كل ما ييجي شهر يونيو لازم أعمل عملية، بتحصل حاجة وأفتكرها بسيطة وأدخل المستشفى ألاقي عملية كبيرة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

لقاء سويدان في المستشفى

وأضافت: "أنا السنة اللي فاتت عملت جراحة وشيلت أورام ليفية، وبعدها بفترة فضلت تعبانة، وعندي آلام من أكثر من 7 شهور مش عارفة سببها".

لقاء سويدان في المستشفى

وتابعت: "تعبت جدا وأنا بقدم برنامجي واتنقلت بعربية إسعاف، وكالعادة التشخيص كان حاجة بسيطة، وفي المستشفى اكتشفوا إن عندي فتق جراحي من فترة والأمعاء طالعة برا، والعملية استغرقت 5 ساعات".

طالع أيضا - شريف مدكور رقص مع الأطفال والجمهور تفاعل مع فرقة "طبلة الست" ومنيب وفؤاد باند في حلقة "4 شارع شريف" في العلمين

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان حرصت على طمأنة جمهورها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، ونشرت فيديو من المستشفى لتوجه الشكر لكل من سأل عنها وتؤكد أنها أصبحت بخير، كما وجهت الشكر لطاقم الأطباء.

لقاء سويدان في المستشفى

وقالت لقاء سويدان في الفيديو: "أنا بشكر جدا كل الناس اللي سألت عليا أنا عملت عملية دقيقة من يومين، بشكر أوي الفريق الطبي اللي عملهالي، قدروا يشخصوا تعبي اللي بقاله 7 شهور ويريحوني منه، عملية دقيقة شوية قعدت 4 ساعات ونص في البطن والأمعاء، شكرا لكل حبايبي اللي سألوا عليا ولكل أهلي وأصحابي اللي مسابونيش طول الوقت".

وكانت لقاء سويدان تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" المذاع على قناة الشمس، مما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات.

من ناحية أخرى، يعرض للقاء سويدان مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة dmc ومنصة watch it، وهو أول عمل جديد يتم عرضه بعد رمضان 2024.

لقاء سويدان

تجسد لقاء سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل، ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث مواقف عديدة بينهم في إطار اجتماعى.

لقاء سويدان

مسلسل "الوصفة السحرية" يشارك في بطولته بجانب لقاء سويدان كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

اقرأ أيضا:

أحدث زفاف فني - نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافها وسط نجوم سوريا … العروس ظهرت بإطلاتين

رومانسية مروة أنور وخطيبها في الصور الرسمية لحفل خطبتهما

شريف مدكور رقص مع الأطفال والجمهور تفاعل مع فرقة "طبلة الست" ومنيب وفؤاد باند في حلقة "4 شارع شريف" في العلمين

"مساكم الله بالخير" - بيومي فؤاد بالزي واللهجة الكويتية … يقدم "قهوة بيومي" على تليفزيون الكويت


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5