محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 22 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
لقاء سويدان وحسين فهمي

كشفت الفنانة لقاء سويدان كواليس لجوئها إلى القضاء قبل سنوات، للحصول على حقوقها المادية الشرعية من طليقها، الفنان حسين فهمي.

وقالت لقاء سويدان خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار إنها لم تلجأ للقضاء بدافع الانتقام أو حبا للمال، مضيفة: "كنت بحاول أثبت إني لو عاوزة آخد حقي هاخده".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

لقاء سويدان وحسين فهمي

وأضافت: "ربنا قال في مهر وفي مؤخر، والمهر من شروط الزواج، وأنا تنازلت بإرادتي وبحب شديد عن كل ده قبل الزواج لإني كنت مش فارقة معايا حاجة غير إني بحبه".

وأشارت لقاء سويدان إلى دور لعبته شخصية نسائية في مشاكلها مع طليقها الفنان حسين فهمي قائلة: "في واحدة مش هذكرها لأنها أقل من إني أذكرها الرسالة دي موجهة لها بنسبة 50%، وإذا كانت سبب في الطلاق ربنا مش هيسيبها، لكن هي مش حبيبة".

طالع أيضا - شريف مدكور رقص مع الأطفال والجمهور تفاعل مع فرقة "طبلة الست" ومنيب وفؤاد باند في حلقة "4 شارع شريف" في العلمين

لقاء سويدان وحسين فهمي

وتابعت: "أنا قلت قبل كده إنه مكانش خاين وكان زوج مخلص جدا، ومكانش في حد غيري في حياته وقت ما كنا متجوزين".

وتعود جذور الموضوع إلى عام 2017، عندما أصدر المكتب الإعلامي لحسين فهمي بيانا نفى من خلاله خبر رفضه دفع مؤخر الصداق لطليقته الفنانة لقاء سويدان.

لقاء سويدان وحسين فهمي

وجاء في البيان نصاً :"بالنسبة للموضوع المتعلق بمؤخر الصداق، فإن الممثل حسين فهمي يؤكد احترامه الكبير لأحكام القضاء المصري، وللتأكيد على ذلك، فإنه فور صدور حكم المحكمة بتاريخ 6 أغسطس الحالي، ولكونه حكما باتا ونهائيا، فقد تم اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لإنفاذه، وبناء عليه تم في اليوم التالي، أي 7 أغسطس، إيداع المبلغ المقرر في الحكم القضائي، لدى مكتب المحامي الأستاذ يسري السيد المحترم، لتسليمه وفق الاجراءات المعمول بها، والمتبعة قانونيا في هذه الحالات".

ورداً على هذا البيان صرحت لقاء سويدان لموقع FilFa.com بأنها لم تستلم مؤخرها من حسين فهمي وأن القضية لدى القضاء وستتركه يأخذه مجراه حيث أنه أجبر حسين فهمي على الدفع وهي مازالت في انتظار حقها.

لقاء سويدان وحسين فهمي

يشار إلى أن محكمة استئناف الأسرة قضت بتغريم الفنان حسين فهمي 29 ألف دولار مؤخر صداق للفنانة لقاء سويدان.

وجاء الحكم بناء على الطعن المقدم من لقاء سويدان على الحكم الصادر من محكمة أسرة الهرم برفض إلزام طليقها حسين فهمي بدفع قيمة مؤخر صداقها ويقدر بمبلغ 5 ملايين جنيه.


اقرأ أيضا:

أحدث زفاف فني - نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافها وسط نجوم سوريا … العروس ظهرت بإطلاتين

رومانسية مروة أنور وخطيبها في الصور الرسمية لحفل خطبتهما

شريف مدكور رقص مع الأطفال والجمهور تفاعل مع فرقة "طبلة الست" ومنيب وفؤاد باند في حلقة "4 شارع شريف" في العلمين

"مساكم الله بالخير" - بيومي فؤاد بالزي واللهجة الكويتية … يقدم "قهوة بيومي" على تليفزيون الكويت


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5