محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 22 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
خالد النبوي في كواليس تصوير مسلسل سراب

تحدث المخرج أحمد خالد، مخرج مسلسل "سراب"، عن سبب اختياره للعمل، مشيراً إلى أن قصة المسلسل مثيرة حيث إنه يحب المواضيع التي يكون فيها غموض وتساؤلات كثيرة، كما أن التجربة بالنسبة له من أكثر التجارب التي وجد فيها تحديات، والتحضيرات استغرقت وقتا ومجهودا من كل فريق العمل الذي أكد على وجود انسجام كبير ومتعة خاصة بينهم.

أشار "خالد" خلال تصريحات صحفية إلى أنه شاهد النسخة الأصلية من المسلسل، مؤكداً على أنه رأى أن العمل من الممكن أن يُنتج منه عملاً عربياً يتناسب مع الثقافة العربية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

خالد النبوي في كواليس تصوير مسلسل سراب

أكد على أن العمل في نسخته الأصلية به الكثير من الأسئلة التي لم يتم الإجابة عليها، لذلك سعت النسخة العربية في الإجابة عنها، وعن قصة المسلسل قال إن العمل فكرته بسيطة تدور حول حادثة وتأثيرها بعد ذلك على الأبطال، وأين كانوا وقت وقوع الحادثة.

يسرا اللوزي في كواليس تصوير مسلسل سراب

أضاف "خالد" أنه لا يشعر بالخوف من المقارنة مؤكدا على أن المقارنة ليست سيئة، مكملاً: "المسلسل الأصلي عبارة عن 6 حلقات، و"سراب" 10 حلقات فطبيعي لازم نغير في الأحداث عشان يبقى عندنا 10 أشخاص لأن كل حلقة باسم شخصية وطبيعي لازم يكون فيه تغييرات درامية بتحصل".

طالع أيضا - شريف مدكور رقص مع الأطفال والجمهور تفاعل مع فرقة "طبلة الست" ومنيب وفؤاد باند في حلقة "4 شارع شريف" في العلمين

كواليس تصوير مسلسل سراب

اختتم مخرج مسلسل "سراب" حديثه مؤكداً على أن الفن به جزء كبير من الإبداع، ويجب ألا يُفرض عليه قيود، لأنه إذا وُضع تحت قيد ستكون النتيجة فنا مشوها.

المخرج أحمد خالد

يتكون مسلسل "سراب" من 10 حلقات، وهو مأخوذ عن مسلسل "Seven Types of Ambiguity"، ويضم عددا كبير من الفنانين منهم الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند بو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ومن إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، وإشراف عام محمود دسوقي، ومن المقرر أن يعرض في سبتمبر المقبل.


اقرأ أيضا:

أحدث زفاف فني - نادين تحسين بيك وإياد عيسى يحتفلان بزفافها وسط نجوم سوريا … العروس ظهرت بإطلاتين

رومانسية مروة أنور وخطيبها في الصور الرسمية لحفل خطبتهما

شريف مدكور رقص مع الأطفال والجمهور تفاعل مع فرقة "طبلة الست" ومنيب وفؤاد باند في حلقة "4 شارع شريف" في العلمين

"مساكم الله بالخير" - بيومي فؤاد بالزي واللهجة الكويتية … يقدم "قهوة بيومي" على تليفزيون الكويت


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5