نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 22 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد خلال حفله في المملكة العربية السعودية عن أغنية جديدة يهديها للشعب السعودي بعنوان "سعودي وأسمر".

وغنى أحمد سعد مقطعا من الأغنية وتقول كلماتها: "سعودي وأسمر وعيونه خضرا تتشد له من أول نظره ولو القمر دخل له مناظرة، القمر يطلع خسران".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحمد سعد من حفله في السعودية

وقال أحمد سعد في كلمته لجمهوره ليكشف عن موعد طرح الأغنية: "إن شاء الله هتنزل كمان 10 أيام نكون صورناها، دي أقل حاجة أقدر أقدمها من قلبي من قلبي من قلبي لأحلى ناس وأجدع ناس وأحب ناس للمصرين السعودية أحب ناس للمصرين، تحية لمصر جدا وتحية لحبيبة قلبنا السعودية".

نرشح لك: "مساكم الله بالخير" - بيومي فؤاد بالزي واللهجة الكويتية … يقدم "قهوة بيومي" على تليفزيون الكويت

أحمد سعد من حفله في السعودية

وشارك في الحفل الفنانة أصالة، وأقيم على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

أحمد سعد من حفله في السعودية

على جانب آخر، كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم "إشاعة حب" للنجوم عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، بدأ تحضيراته.

أحمد سعد من حفله في السعودية

من ناحية أخرى، يواصل أحمد سعد تقديم حلقات برنامج "بيت السعد" مع شقيقه النجم عمرو سعد، في أول تجربة لهما في تقديم البرامج التليفزيونية.

استضاف أحمد سعد وعمرو سعد في الحلقة الأولى من البرنامج النجم أحمد حلمي، وكانت النجمة إليسا ضيفة الحلقة الثانية، والنجم محمد هنيدي ضيف الحلقة الثالثة.

وحققت أغنية "الكيميا راكبة" التي قدمها أحمد سعد وعمرو سعد في إطار الترويج لبرنامج "بيت السعد" نجاحا كبيرا على مواقع التواصل وموقع يوتيوب.

"بيت السعد" يعرض في الحادية عشرة مساء الأربعاء على MBC 1، ويعاد يوم السبت الساعة 9 مساء على شاشة "MBC مصر".

اقرأ أيضا:

عندي مايوه شبه "البيبي دول" وأدخلوا انتوا الجنة وسيبوني أدخل النار واللي بيديني مصروف يقطعه ومن فرحتي نسيت زراير البنطلون … عجائب وغرائب تصريحات عارفة عبد الرسول

الأرض مش كروية و90% من المسلسلات شوهت صورة المرأة و"مدرسة المشاغبين" قللت قيمة المعلم … 19 تصريحا لـ محمد صبحي في "نظرة" أثاروا الجدل

المخرج عادل عوض يهاجم حنان ترك بسبب اعتزالها: إنت مش عارفة خربتي كام بيت؟

نجل زينة مع محمد رمضان بمنزله في الساحل الشمالي.. وزينة توجه رسالة لـ رمضان

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5