أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 22 يوليو، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 22 يوليو، 2024
بيلا حديد

أصدرت شركة أديداس للأزياء الرياضية بيانًا رسميًا بخصوص الحملة الدعائية التي تعاونوا فيها مع عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد، والتي أغضبت دولة الاحتلال الصهيوني.

كانت الحملة تهدف لإعادة إطلاق حذاء أصدرته الشركة لأول مرة عام 1972 بمناسبة الأولمبياد، وهو نفس العام الذي تم فيه مقتل 11 لاعب إسرائيلي على يد جماعة فلسطينية في ألمانيا.

بيلا حديد

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وهاجمت دولة إسرائيل شركة Adidas عبر حسابها الخاص على تويتر بسبب تعيينهم لـ بيلا حديد بمناسبة الأولمبياد، متهمة لعارضة الأزياء بـ "معاداة السامية" و"التحريض على العنف ضد اليهود".

وردًا على هجوم داعمي دولة الاحتلال، ألغت "أديداس" صور الحملة الخاصة بـ بيلا حديد من حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت اليوم عبر انستجرام "يستمر الربط بيننا وبين المأساة التي وقعت في أولمبياد ميونيخ عام 1972 بسبب حملتنا الأخيرة. هذا الربط لم يكن مقصودًا ونحن نعتذر عن أي ضيق أو انزعاج تسببنا فيه للمجتمعات حول العالم".

بيان أديداس

وأضافت: "قمنا بخطأ عن غير قصد. نعتذر لشركائنا بيلا حديد، A$AP Nest وجولز كوندي وغيرهم عن أي ضرر بينما نراجع الحملة في الوقت الحالي".

بيلا حديد في كواليس جلسة التصوير

نسبة لموقع TMZ، فإن بيلا حديد استعانت بفريق من المحامين وتستعد لمقاضاة شركة Adidas بسبب مسح صورها، قائلة أنها تشعر أنهم شاركوا في حملة قاسية ومدمرة ضدها.

اقرأ أيضا:

الأرض مش كروية و90% من المسلسلات شوهت صورة المرأة و"مدرسة المشاغبين" قللت قيمة المعلم … 19 تصريحا لـ محمد صبحي في "نظرة" أثاروا الجدل

إلهام شاهين وماجدة الرومي ولميس الحديدي في رحلة بحرية بالساحل الشمالي

ملك أحمد زاهر وحازم إيهاب ضمن الحضور … مروة أنور تحتفل بخطبتها

هيفاء وهبي بالقفطان المغربي في جلسة تصوير جديدة


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5