محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
حنان ترك وعادل عوض

هاجم المخرج عادل عوض الفنانة المعتزلة حنان ترك بسبب قرار اعتزالها التمثيل، وحملها المسئولية في ضياع المجهود الذي بذل في تحويلها إلى نجمة وأيقونة، على غرار سعاد حسني وفاتن حمامة.

وقال عادل عوض خلال حواره مع الإعلامية سارة نخلة في برنامج "آخر اليوم" المذاع عبر قناة "هي": "إحنا بنصنع نجمة، أنا أصنع حتة من النجم وبعدها يستلمها مخرج آخر ويصنع حتة مع منتج آخر ومصور آخر ومهندس ديكور آخر ومذيعات يستضيفوها، إحنا بنصنع أيقونة زي سعاد حسني وفاتن حمامة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حنان ترك

وأضاف: "لما كلنا نشتغل علشان نصنع نجم وييجي النجم في لحظة يقول مش عايز، تعرفي كام عامل وفني كاميرا ومهندس ديكور مش هياكل علشان هي قررت ماتشتغلش؟"

حنان ترك

وردا على سؤال كيف كان يرى حنان ترك في بدايتها، قال عادل عوض: "كانت مهووسة بالشغل وباليرينا شاطرة جدا وشيطان رقص وحاجة نارية خطيرة جدا".

طالع أيضا - عمل في رئاسة الجمهورية وقت "مبارك" وخلل هرموني جعله يبدو أصغر سنا.. من هو الفنان الراحل أحمد فرحات؟

حنان ترك

وتابع: "اللي بيعتزل بيفقد الناس وظائف، وإحنا بنعمل الفيلم على اسم النجم بعد ما نصنعه، والفيلم بيفتح بيوت آلاف، لما تقولي لأ متعرفيش خربتي كام بيت".

اقرأ أيضا:

الأرض مش كروية و90% من المسلسلات شوهت صورة المرأة و"مدرسة المشاغبين" قللت قيمة المعلم … 19 تصريحا لـ محمد صبحي في "نظرة" أثاروا الجدل

إلهام شاهين وماجدة الرومي ولميس الحديدي في رحلة بحرية بالساحل الشمالي

ملك أحمد زاهر وحازم إيهاب ضمن الحضور … مروة أنور تحتفل بخطبتها

هيفاء وهبي بالقفطان المغربي في جلسة تصوير جديدة


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5