مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
بلونديش

أعلنت لاعبة الـDJ الكندية بلونديش Blondish عن تأجيل حفلها في الساحل الشمالي، الذي كان من المقرر إقامته في 26 يوليو الجاري.

واكتفت بلونديش بكتابة منشور تكشف فيه عن تأجيل الحفل دون ذكر الموعد الجديد، مشيرة أن مشتريين التذاكر يمكنهم استرداد سعرها بنفس طريقة الدفع الأصلية.

blondish

وكانت بلونديش أعلنت في يونيو الماضي عن جدول حفلاتها الصيفية، مشيرة إلى وجود حفلة في الساحل الشمالي حيث اعتادت على إقامتها منذ سنوات، ولكن بعد انتشار الكثير من حملات المقاطعة من المصريين لها بسبب آرائها المساندة لإسرائيل، خرجت لتعلن عن موقفها من الحرب على غزة، وجاء به: منذ 8 أشهر، في أكتوبر 2023، كتبت عن حدث أثر في حياة العديد من البشر، ونوايايا دوما للتوحيد، وتوقعت أنني أوصلت مشاعري بطريقة واضحة من منظور لاعبة DJ تدعم الموسيقى، لكنني تفهمت أنها وصلت بطريقة خاطئة للبعض".

فنان يقود حملة لإلغاء حفل Blondish في مصر لدعمها إسرائيل


blondish


وتابعت: قلبي يؤلمني جدا وهو يشهد على معاناة المدنيين الفلسطينيين الأبرياء والأطفال، وأريد توضيح في البداية أني لا أدعم الحرب أو العنف تجاه هؤلاء المدنيين الفلسطينيين والأطفال، هذه الأفعال مريعة بالطبع وفوق الوصف بالكلمات.


وأضافت بلونديش: وبصفتي كندية مولودة بكندا، أريد للجميع أن يعلموا بطريقة لا لبس فيها، أن هدفي في الحياة ومن خلال كل الطاقة التي أقدمها في حفلاتي والموسيقى هو نشر الحب والإيجابية من خلال الاتصال الإنساني.

blondish

أما بخصوص تواجدها في مصر، قالت: "أتواجد في مصر كثيرا على مدار السنوا الماضية، أحب البلد والتواصل الموجود بيننا عن طريق الموسيقى والأصدقاء هناك، ونيتي الحقيقية دوما ستكون ليعم السلام والحب".