مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
تامر حسني

قضن محكمة القاهرة الاقتصادية، يتغريم النجم تامر حسني في الدعوى المقامة من ورثة المؤلف الراحل عبد العزيز عمار لاتهامه بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لـ أغنية "راجعلي ليه".

وأكد المحامي أحمد حمزاوي، المسئول عن الدفاع عن ورثة المؤلف عبد العزيز عمار، أنه لن يترك حق الراحل عبد العزيز عمار مؤلف أغنية "يا عم سيبك" التي طرحها تامر حسني باسم "راجعلي ليه"، خاصة بعد تأييد الحكم لصالح ورثة الراحل بثبوت التعدي على حق الملكية الفكرية للراحل، وإلزام تامر حسني بالتعويض المادي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حفل تامر حسني في عيد الأضحى 2024

وكشف المحامي أحمد حمزاوي أن الدعوى تعود إلى عام 2006، عندما سجل عبد العزيز عمار كلمات أغنية "يا عم سيبك" تحت عنوان "راجعلي ليه"، في جمعية المؤلفين والملحنين، وتفاجأت أسرة الراحل بعد مرور فترة على تسجيلها، أن كلمات الأغنية انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن زوجة الراحل حركت أول دعوى قضائية عندما حصلت على شهادة رسمية تثبت ملكيته لكلمات الأغني بتاريخ 23 نوفمبر عام 2022، قائلًا: "زوجة الراحل ملجئتش للقضاء إلا بعد حصولها على أوراق رسمية تثبت ملكية زوجها لتأليف كلمات الأغنية".

تامر حسني

وكان الفنان تامر حسني قد طرح أغنية "راجعلي ليه" عام 2006، ونسب كلماتها وألحانها لنفسه، وعاد وقام ببيعها للفنانة شيرين وجدي في العام نفسه.



اقرأ أيضا:

ريهام حجاج ونسرين طافش وأنغام من بينهن … النجمات يجتمعن في الساحل الشمالي

محمد هنيدي ومحمد فؤاد ومصطفى كامل من بينهم … نجوم احتفلوا بأبنائهم من التخرج للخطوبة وإطلاق أغنية

شقيق شيرين عبد الوهاب يثير الجدل حول عودتها لحسام حبيب

لماذا خضع أحمد فهمي لعملية زراعة شعر؟ الفنان يجيب

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5