نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو، 2024 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

كشف دكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، تطورات حالتها الصحية، وطمأن جمهورها عليها.

وكتب نبيل عبد المقصود عبر صفحته على Facebook ليوصل رسالة من شيرين عبد الوهاب لمحبيها، وقال: "تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص أولا ..وبناء على طلبها ثانيا، أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شيرين عبد الوهاب

وتابع نبيل عبد المقصود: "لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات … لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها".

نرشح لك: نسرين طافش تهاجم فنانة سورية اتهمتها بالخيانة: لم يحدث بيني وبين زوجك شيء يغضب الله

شيرين عبد الوهاب

واختتم نبيل عبد المقصود رسالته: "وأحب أطمنكم إن شيرين طبيا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة".

رسالة طبيب شيرين عبد الوهاب

على جانب آخر، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا حول حقيقة عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك.

وجاء في بيان شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

اقرأ أيضا:

ريهام حجاج ونسرين طافش وأنغام من بينهن … النجمات يجتمعن في الساحل الشمالي

محمد هنيدي ومحمد فؤاد ومصطفى كامل من بينهم … نجوم احتفلوا بأبنائهم من التخرج للخطوبة وإطلاق أغنية

شقيق شيرين عبد الوهاب يثير الجدل حول عودتها لحسام حبيب

لماذا خضع أحمد فهمي لعملية زراعة شعر؟ الفنان يجيب

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5