مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو، 2024 | آخر تحديث: السبت، 20 يوليو، 2024
أحمد فهمي وأسماء جلال ومريم الخشت وآية سماحة

تحدث النجم أحمد فهمي عن مواصفات فتاة أحلامه خلال حلوله ضيفا في برنامج "في البوكس" عبر قناة Gossips عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث فهمي عن مواصفات فتاة أحلامه، وقال: "أهم حاجة تبقى بتضحكني، وذكية وشكلها يبقى حلو، وبتضحك دي أهم حاجة، احنا هنقعد مع بعض كتير والشكل هتتعود عليه، ولما تتفرجوا كل يوم على حاجة تضحكوا عليها وتفهموا هزار بعض".

وبسؤاله عن ذوقه في اختياراته لشريكات حياته وأن ملامحهن غير متشابهة، خيره المحاور بين 3 فنانات لاختيار الأجمل في وجهة نظره من بينهن، آية سماحة ومريم الخشت وأسماء جلال، قال: "التلاتة بحبهم جدًا والتلاتة شكلهم حلو جدًا، اختار أسماء جلال".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


عرض لأحمد فهمي مؤخرا في دور السينما فيلم "عصابة الماكس" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، إخراج حسام سليمان.

تدور أحداث فيلم "عصابة الماكس" في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.


اقرأ أيضا:

ياسمين عز تهاجم منتقدي أحمد حلمي و"النونو": قلة مندسة بتفطر إساءة وتتغدى تطاول وتتعشى تشويه للناس

محمد علي رزق يعلن موعد عزاء تامر ضيائي

إليسا تفتتح حفلات أعياد بيروت بفستان ذهبي قصير

ابن بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته في حفل عائلي


لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5